fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

ليس أليو ديانج.. رد فعل نجم الأهلي بعد العرض الإيطالي الضخم لضمه في الصيف

تصارع عدد من الأندية الأوروبية الزمن من أجل إنهاء التعاقد مع عدد وافر من اللاعبين المميزين على الصعيد المحلي وخاصة في النادي الأهلي، بعد ظهوره المشرف على الصعيد الإفريقي والعالمي.

 

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى الاحتفاظ بكل النجوم المتواجدين حالياً في الفريق للمنافسة بهم مرات أخرى على دوري أبطال إفريقيا، ما يكفل لهم الظهور الدولي مجدداً في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وتسعى الأندية الكبرى إلى التعاقد مع عدد وافر من لاعبي النادي الأهلي والذين يقدمون مستويات هائلة على الصعيد الفني والبدني، على رأس هؤلاء اللاعبين الذي خطف الأنظار حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الذي يؤدي بكل جد واجتهاد وتفاني في الملعب.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي ِAhly News أن لاعب وسط الفريق الكروي الأول حصل على عرض من توينو الإيطالي بناء على رغبة النادي، وبعد تدخل وسطاء ووكلاء في ترشيحه إلى الصفوف الخارجية.

 

وأضاف المصدر، أن إدارة الفريق تمسك بجهوده الكبرى بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات الرائعة للاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف الحمراء، وأنه أضحى أحد أفضل الأهداف التي يرغب الفريق في الحصول عليها خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

بعد فوز الهلال على المريخ.. رد فعل غريب للتوقعات من النادي الأهلي

 

وشدد المصدر على أن فتحي يسعى إلى البقاء داخل الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية، وعدم الرحيل لأي من الصفوف الخارجية، إلا بموافقة إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

وأوضح المصدر، أن فتحي لم يبت في أية أمور مالية على الإطلاق، وشدد على أن مصيره مرتبط بما يترآئى للإدارة الحمراء والجهاز الفني، وأنه سعيد بالبقاء داخل صفوف القلعة الحمراء مع توليفة اللاعبين الحاليين خلال الفترة الجارية.

 

وأشار المصدر، إلى أن اللاعب قد تلقى تأكيدات بوضعه تحت الرقابة من الفريق الإيطالي خلال الفترة الجارية، تحسباً للوصول إلى عروض مادية يتفق عليها مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

وتابع: “مصير حمدي فتحي سوف يرتبط بالعرض المادي والبت في القرار من قبل الكابتن محمود الخطيب شخصياً، نظراً لأنه أحد أفضل اللاعبين الأساسيين الذين لا غنى عنهم في الفريق خلال الفترة الجارية”.

 

يأتي ذلك في ظل وجود عدد من المفاوضات مع المالي أليو ديانج من جانب أندية فرنسية وإنجليزية وتركية للحصول على خدماته خلال الفترة الجارية لما يتميز به من قوة وإجادة كبرى.

شاهد أيضاً

لقطة فضيحة في الزمالك وراء الفوز على الأهلي.. شاهد بالصور ماذا حدث؟

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الأهلي، بفوز الفريق الأبيض، بهدفين مقابل …