الأربعاء , 20 أكتوبر 2021
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-12-16 10:49:31Z | | #½ŸrMW&

ليس إبراهيم عادل.. الاهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز ويحدد موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، خطة على المدى القريب والبعيد لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة من أجل مواصة المنافسة بقوة على حصد وتحقيق الألقاب المحلية والقارية وتصحيح بعض الأخطاء.

ورغم أن العلاقة بين النادي الأهلي، وفريق بيراميدز تعتبر غير جيدة ولكن لا يمانع جهاز الكرة في القلعة التفاوض مع بعض الأسماء التي اقتربت عقودها من الانتهاء مع الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة.

-لاعب بيراميدز على اعتاب الانتقال إلى النادي الأهلي

محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز قد وقع بشكل رسمي لصفوف النادي الأهلي، واتفق مع جهاز الكرة في القلعة الحمراء على جميع التفاصيل.

-موعد الكشف عن الصفقة

ينتهي عقد محمد حمدي مع فريق بيراميدز في نهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع إلى صفوف أي فريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير.

وهناك تفكير قوي من جانب إدارة النادي الأهلي، للكشف عن ضم اللاعب وذلك في نهاية الموسم المقبل، حيث سينتقل محمد حمدي إلى القلعة الحمراء في صفقة انتقال حر.

أو قد يفكر جهاز الكرة في القلعة الحمراء في حدوث صفقة تبادلية مع بيراميدز في الوقت الحالي لضم محمد حمدي ومبادلته مع ناصر ماهر ولكن تبقى العقبة في توتر العلاقات بين الفريقين ورفض الأهلي التعامل مع الفريق السماوي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء قد طلب بشكل رسمي التعاقد مع ظهير أيسر جديد في الفترة المقبلة.

ويسعى بيتسو موسيماني لضم ظهير أيسر جديد وذلك من أجل توفير بديل للمحترف التونسي علي معلول، وذلك حتى لا يتأثر الفريق الأحمر برحيله أو غيابه عن المباريات خاصة انه يعتبر من العناصر الهامة والأساسية.

وكان محمد حمدي قد سبق له اللعب في صفوف فريق المصري البورسعيدي، وكان قريب في بعض الأوقات من خطوة التواجد في صفوف النادي الأهلي، ولكن تعثرت المفاوضات بشأن ضمه وذلك لأسباب جماهيرية.

وأبدى محمد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق رغبته القوية في العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، خاصة انه كان من عناصر فريق الشباب بالفريق الأحمر قبل أن يرحل.

ويعتبر محمد حمدي من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد عليها فريق بيراميدز في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة الحالية.

شاهد أيضاً

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى تفجير مفاجآت قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *