الإثنين , 27 يونيو 2022

ليس بن شرقي.. أول رد فعل من الأهلي على أنباء ضم نجم الزمالك والكشف عن المستور

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الموقف النهائي من التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبحث النادي الأهلي، عن تدعيم صفوفه في المراكز المختلفة في ظل الإصابات والغيابات التي تضرب الفريق، وتدعيم صفوفه من أجل المنافسة على الألقاب.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات رسمية مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، للحصول على خدماته بشكل مجاني بالموسم الجديد.

كما أكد شقيق الحارس، أن الأهلي تفاوض بالفعل معه من أجل التوقيع على عقود التواجد في التتش، إلا أن أبو جبل رفض ذلك، احترامًا لجماهير ناديه الحالي.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن الإدارة الحمراء لم تدخل في أي مفاوضات مع الحارس الدولي، سواء من قريب أو من بعيد.

وتابع: “الأهلي لم يناقش التوقيع مع حارس الزمالك في الوقت الحالي، ولم يحدث أي تواصل ونملك حراس كبار داخل القلعة الحمراء”.

ويضع النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تدعيم مركز حراسة المرمى ضمن الأولويات في ظل تراجع مستوى محمد الشناوي حارس الفريق خلال الفترة الماضية.

ويمتلك الشناوي عرضًا من جانب النصر السعودي، للرحيل بداية الموسم الجديد مقابل 3 ملايين دولار للنادي الأهلي و 9 ملايين دولار له في عقد مدته ثلاث مواسم.

إقرأ أيضًا:

عقوبات واستبعاد قبل مواجهة بيراميدز.. الأهلي يكشف حقيقه تغريم نجم الفريق بعد أحداث مباراة غزل المحلة

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان المدير الفني المؤقت، حقق فوزًا قاتلًا بهدفين مقابل هدف للقاء الذي أقيم على ملعب الأهلي والسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي

ورفع الأهلي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب فيما رفع غزل المحلة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر بالترتيب.

ويستعد الفريق لمواجهة فريق بيراميدز، ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر موسم 2020– 2021، لحسم المتأهل ومواجهة بتروجيت في نصف نهائي البطولة.

وتقام مباراة الأهلي ضد بيراميدز في كأس مصر موسم، يوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ملعب القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز في مباراة الأهلي وبيراميدز لدور نصف النهائي لمواجهة بتروجت في 21 يوليو المقبل، على أن يتلقى الفائز منها مع الزمالك في نهائي كأس مصر.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …