fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

ليس تريزيجيه.. الأهلي يستعين بثاني الوجوه من الحرس القديم لاستعادة خدماته

يستعد النادي الأهلي لعودة ثاني اللاعبين إلى الصفوف الحمراء، بعد الجلسات المكثفة والاجتماعات التي تدور بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وبين لجنة التخطيط والكرة.

واستقر النادي الأهلي على استعادة جهود أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الذي كان معاراً إلى صفوف ألتاي سبور التركي، ليقرر عدم تجديد الإعارة مرة أخرى إلى الصفوف، وأن يكون متواجداً في الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لأحمد شوبير مقدم البرامج الإذاعية، فإن ريان سوف يكون أحد أهم اللاعبين العائدين إلى صفوف النادي الأهلي خلال الأيام القليلة القادمة، بعد حسم عدم تجديد الإعارة أو الرحيل لأي نادي آخر.

ويناقش النادي الأهلي ملف عودة محمود حسن تريزيجيه لاعب وسط الفريق مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد فتح الملف من جانب لجنة التخطيط مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:

المحترف الأخير يطالب الأهلي بحسم موقفه من العروض الخارجية بعد موقف موسيماني

وكان ألتاي التركي يناقش إمكانية الإبقاء على اللاعب لفترة إضافية، في ظل وجود عروض أخرى “إعارة” للاعب في الدوري التركي نفسه، ولكن المفاوضات لم تكتمل إلى المرحلة الأخيرة.

ويسعى النادي الأهلي إلى أن يتواجد اللاعب خلال الفترة المقبلة مع الفريق الكروي الأول، وأن يكون داعماً لخط الهجوم، في ظل الحاجة الماسة لجهود الحصول على خدماته مع الفريق الأحمر.

ويرغب النادي الأهلي في استفاقة الخط الأمامي، بعد الفشل في التهديف بدوري أبطال إفريقيا، وانخفاض المعدل التهديفي للاعبين في المباريات الأخيرة بالدوري المحلي، وتراجع المستوى الفني والذهني في حسم الكرات داخل المرمى.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على التوليفة المميزة للاعبين على كافة الأصعدة الفنية، من أجل التعامل مع المباريات الكبرى بنجاح.

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى لـ محمد الشناوي داخل الأهلي.. وكولر يطيح ببديله في الصيف

فجر الإعلامي محمد فاروق مفاجأة كبرى بشأن موقف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي …