الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

ليس حارس مرمى| أون سبورت تكشف عن الصفقة المتبقية للأهلي في انتقالات الصيف

كشفت قناة أون سبورت عن الصفقة المنتظرة والتي قد تكون متبقية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الأهلي قد تمكن في الفترة الماضية من الحصول على خدمات بيرسي تاو من صفوف فريق برايتون الإنجليزي، كما تعاقد مع لويس ميكيسوني في من صفوف فريق سيمبا التنزاني وكريم فؤاد من صفوف فريق النجوم.

وتعاقد النادي الأهلي ايضا مع حسام حسن من صفوف فريق سموحة، ومصطفى البدري من صفوف الإنتاج الحربي قبل خروجه إلى الإعارة إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي، وحسام حسن من صفوف فريق سموحة.

وقال الإعلامي كريم خطاب في تصريحات تليفزيونية “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، طلب التعاقد مع مدافع جديد خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف “الصفقة المقبلة للنادي الأهلي قد تكون من خلال التعاقد مع مدافع جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك حسب رغبة المدير الفني للقلعة الحمراء”.

تابع ايضا..

اسم مفاجئ على أعتاب قائمة محمود الخطيب بالانتخابات الخاصة بالأهلي المقبلة


-أشرف قاسم: كان يجب معاقبة مصطفى محمد.. وشوقي غريب لن يستمر في منصبه

وفي سياق مختلف، أكد أشرف قاسم، نجم نادي الزمالك السابق، بأن يجب على اتحاد الكرة معاقبة مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي، وذلك بعد الواقعة الأخيرة في مباراة الجابون بتصفيات كأس العالم 2022.

وقال في تصريحات تليفزيونية “حسام البدري لو استمر في قيادة تدريب المنتخب كان سيتم معاقبة مصطفى محمد وعدم ضمه في المعسكر المقبل للفراعنة”.

وتحدث أشرف قاسم، نجم نادي الزمالك، عن تولي شوقي غريب قيادة تدريب المنتخب الأولمبي في الأيام الماضية.

وقال أشرف قاسم ” هذا القرار به ظلم كبير وتعيين شوقي غريب مدربا لمنتخب الأولمبي يقتل طموح باقي المدربين”.

واختتم تصريحاته قائلا “فينجادا لا علاقة له بتعيين شوقي غريب واتحاد الكرة صاحب القرار، وعدم القبول الجماهيري سيدفع شوقي غريب لرفض تدريب منتخب الأولمبي”.

-رابطة الأندية تكشف عن ملامح الدوري الجديد

كما أكد شريف صالح، عضو رابطة الأندية المحترفة، في تصريحات تليفزيونية “لا يوجد تعارض بين رابطة الأندية واتحاد الكرة، وسيكون هناك تنسيق بين الطرفين في الفترة المقبلة”.

وتابع “هناك اجتماع يوم السبت لحسم مستقبل وشكل الدوري الجديد، وقرعة الدوري ستكون يوم 5 أكتوبر القادم”.


شاهد أيضاً

3 قرارات نارية من موسيماني قبل مواجهة الحرس الوطني.. المدير الفني يفعل تهديداته

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراراً هاماً بتفعيل تهديداته السابقة للاعبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *