"/>ليس دفاعاً عن البدري..الحقائق التي يتجاهلها الزمالك في صفقة الأهلي القادمة - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخبات المصرية
الأحد , 15 ديسمبر 2019
الرئيسية / مقالات / ليس دفاعاً عن البدري..الحقائق التي يتجاهلها الزمالك في صفقة الأهلي القادمة

ليس دفاعاً عن البدري..الحقائق التي يتجاهلها الزمالك في صفقة الأهلي القادمة

تعرض حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، لحملة شرسة من رئيس الزمالك، ومن الإعلام الأبيض، وتحديدا بعد ضم محمود كهربا لصفوف منتخب مصر، ليتعرض البدري لاتهامات من نوعية رغبته في مصالحة جماهير الأهلي بضم اللاعب، وذلك بالتزامن مع قطع جهاز الكرة بالأهلي شوطاً كبيراً في المفاوضات مع اللاعب لضمه للفريق بالمرحلة القادمة.

ورغم الانتقادات والاتهامات التي تعرض لها البدري، ولكن نكشف دليل برآته من استفزاز جماهير الزمالك:

1-مدرب كهربا في المنتخب الأوليمبي

عندما كان حسام البدري مديراً فنياً للمنتخب الأوليمبي، كان يضم محمود كهربا بصفة مستمرة، لصفوف المنتخب الوطني، حيث يعلم البدري قدرات وامكانيات اللاعب الفنية والبدنية بشكل جيد، وكيفية الاستفادة منها.

2-التمسك بضمه في ودية اتليتكو مدريد

سبق لحسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، طلب ضم كهربا لصفوف الأهلي للمشاركة في ودية أتليتكو مدريد الإسباني رغم أن كهربا كان لاعبا في الزمالك ومعارا لصفوف اتحاد جدة، وذلك يعكس اهتمام البدري بقدرات اللاعب ومعرفته به منذ فترة طويلة.

3-ليس بغريب عن المنتخب وسبب فوز الزمالك بالكونفيدرالية

لا خلاف على امكانيات كهربا من الناحية الفنية، حيث كان لاعب سابق منذ فترة بصفوف المنتخب خلال مونديال كأس العالم في روسيا، كما كان كلمة السر في تتويج الزمالك بالكونفيدرالية، بعد أن حصل للقلعة البيضاء على ضربة جزاء حاسمة أمام نهضة بركان المغربي، وتمكن بذكاء من إقناع الحكم بها.

4-تواجد رمضان صبحي مع المنتخب الأوليمبي:

يرغب حسام البدري في البحث عن تجديد دماء منتخب مصر، والبحث عن وجوه مؤثرة لتطوير الخط الأمامي، ويدرك أن هذا الوقت مناسب للبحث عن بديل للاعب رمضان صبحي المتواجد في صفوف المنتخب الأوليمبي، كما أن وجود كهربا في غاية الأهمية تحسبا لحدوث أي إصابات للثنائي الأساسي سواء للفرعون المصري محمد صلاح أو محمود حسن تريزيجيه.

لتؤكد جميع السطور الماضية، أن البدري لم يخطط سوى لمصلحة منتخب مصر، ولا يضع في حساباته أي أمور تخص الأهلي أو الزمالك في جزئية انضمامه لصفوف المنتخب.

 

 

شاهد أيضاً

4 مكاسب مستقبلية للأهلي من لقاء النجم الساحلي رغم الخسارة

بعد 7 انتصارات متتالية حققها النادي الأهلي، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، تمكن النجم الساحلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *