الأربعاء , 21 يوليو 2021
أخبار عاجلة

ليس سفيان رحيمي.. المغربي الداهية على أعتاب الانضمام للأهلي بعد إخفاق ضم الجوكر!

يسعى النادي الأهلي إلى حسم الصفقات التي تضيف إلى الفريق مبكراً، ويتطلع إلى الوصول إلى صيغة اتفاق بين اللاعبين من أجل المشاركة سريعاً مع الفريق في معترك وسباق الحصول على البطولات الذي لا يتوقف طوال الوقت ويسعى الفريق الكروي الأول إلى إنهائه مبكراً لصالحه بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على الهدف نفسه.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول لاتفاق مع الوداد المغربي من أجل حسم ضم أيوب الكعبي مهاجم الفريق الذي أصبح على أعتاب الرحيل الرسمي، حيث يتطلع الأهلي إلى الدخول من باب الفريق للتفاوض بشكل مباشر مع الفريق دون اللجوء لأي من الأمور الأخرى.

ويتبقى في عقد الكعبي عام واحد فقط من أجل الرحيل عن صفوف الفريق، ويتطلع إلى الوصول إلى صيغة تفاهمية من أجل الرحيل إلى صفوف القلعة الحمراء، حيث يقترب بشدة من الموافقة على العرض الخاص برحيله المجاني، نظراً لوجود عام واحد في عقده ولم يصل إلى صيغة تفاهمية من أجل تجديد عرضه المادي له.

وأفادت مصادر مقربة من اللاعب إلى أنه يطمح في الرحيل إلى صفوف أي ناد آخر غير الوداد المغربي من أجل خوض تجربة جديدة يتطلع من خلالها إلى تحقيق المزيد من البطولات المحلية والإفريقية، حيث يرى في النادي الأهلي الفريق الذي سوف يحقق أفضل طموحاته خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت المصادر أن الفريق قد يسعى إلى التوصل لاتفاق ملزم بشأن انتقال الكعبي إلى النادي الأهلي من أجل عدم اهدار الملايين على النادي لتعويض غياب اللاعب، حيث يريد المسئولين في النادي إلى الوصول لصيغة معه بعد وضع النادي الأهلي عينه على اللاعب من أجل الوصول إلى خدماته بشكل رسمي مع الفريق.

ويريد موسيماني تدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل، وأبدى دهشته من نادي الرجاء المغربي الذي رفض التفريط في خدمات سفيان رحيمي مهاجم الفريق، واشترط الحصول على 5 ملايين دولار من أجل بيعه إلى النادي الأهلي، وهذه المبالغة المادية الكبرى تتسبب في إحباط شديد لدى الجهاز الفني واللاعب حيث أن الطرفين اتفقا على الوصول لصيغة تفاهمية تضمن له ارتداء القميص الأحمر في القريب العاجل.

 

شاهد أيضاً

موسيماني يقترب من ضربة الموسم.. الأهلي على بعد خطوة واحدة لخطف الثنائي الإفريقي المميز مقابل 3 ملايين وربع

اقترب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من خطف أبرز الصفقات المنتظرة طويلاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *