fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

ليس عمر كمال عبد الواحد.. صفقة جديدة تدخل حسابات الأهلي لتدعيم الجبهة اليمنى

يسعى النادي الأهلي إلى تدعيم الفريق بالصفقات المحلية الجديدة في أضيق الحدود، نظراً لأنه لا يريد أن تكتظ القائمة بلاعبين لا طائل من وجودهم، ولكن المدير الفني للقلعة الحمراء مارسيل كولر عندما يرى لاعباً يستحق التواجد في الصفوف يتنازل عن هذه النظرية.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري، أحد أفضل اللاعبين المميزين في الفريق خلال الفترة المقبلة، وأنه يتطلع إلى التواجد بشكل في خريطة التعاقدات.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكشف الحقائق حول اقتراب الفريق من التعاقد مع الثنائي الهجومي

كولر يرفض منح المهاري الفرصة الثانية ويتمسك برحيله نهاية الموسم

نجم الأهلي يطالب بتنفيذ وعد الإدارة معه.. وكولر يعترض

ما قصة أزمة خالد عبد الفتاح في الأهلي؟ كواليس الحكاية

كما إنفردنا من قبل.. نجم الأهلي يتخذ موقف جديد في مفاوضاته مع الزمالك

أرقام خيالية رسمياً.. الكواليس المالية في انتقال جاكسون موليكا إلى الأهلي

الأهلي يكشف حقيقة الانسحاب من البطولة المهمة ويدرس التصعيد

كولر يحدد أهم طلباته للأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

إدارة الأهلي تتخذ أولى خطواتها الرسمية ضد عقوبة كهربا.. تفاصيل مهمة

وتم ترشيح هشام صلاح في وقت سابق على النادي الأهلي، بينما كان هناك العديد من اللاعبين الذين يلعبون في هذا المركز، ومازال، ولكن كولر يرغب في تعدد الخيارات وآمن بوجهة النظر هذه، بعد الإصابات الكثيرة التي تضرب الفريق.

ويعاني النادي الأهلي من ضغط المباريات والمشاركة في كل البطولات المحلية والإفريقية، وأن المشاركة الأخيرة في كأس العالم للأندية كانت تحتاج المزيد من الخيارات أمام المدير الفني لأجل تحقيق الإجادة والتميز.

النادي الأهلي يسعى إلى أن يقدم كل الآليات المميزة، وأن يصل إلى الجانب المضيء على الصعيد الفني والبدني، وأن يحقق كافة الأمور الإيجابية، ويشارك اللاعبين الأفضل في الناحية الجاهزة على كافة الأصعدة.

وربط البعض اقتراب عودة أكرم توفيق وكريم فؤاد بعدم الحاجة إلى جهود هشام صلاح، ولكنه أصبح في كفة مميزة لدى المدير الفني، وأعلى من التقييم الذي حصل عليه عمر كمال عبد الواحد في وقت سابق.

ويتطلع الأهلي إلى جس نبض فريق هشام صلاح قبل الدخول في مفاوضات رسمية من أجل معرفة المطالب المادية التي يرغب اللاعب والنادي في الحصول عليها خلال الفترة المقبلة.

ومازال كولر يدرس ملف اللاعبين المعارين حالياً، بالإضافة إلى المرشحين إلى التواجد في الفريق، وسط الاستقرار على اللاعبين الأجانب المقرر أن يتم التعاقد معهم في الملف الهجومي الذي يؤرق المدير الفني حتى هذه اللحظة.

شاهد أيضاً

“كلمتنا واحدة”.. الخطيب يوجه رسالة نارية إلى حسام حسن قبل لقاء بوركينا فاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني …