الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

ليس غرامة الـ300 ألف جنيه فقط| الخطيب يشعلها بـ4 فرمانات جديدة وموسيماني في خطر

حالة من القلق والغضب الشديد تسيطر على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف على قطاع كرة القدم، وذلك في ظل مواصلة الفريق اهتزاز النتائج التي يقدمها في الوقت الحالي، حيث خسر الفريق لقب الدوري الممتاز بفارق قريب جدا من النقاط مع الزمالك، قبل أن يتلقى صدمة جديدة بخسارة لقب السوبر.

وجاءت خسارة لقب السوبر في توقيت مزعج للغاية لمجلس إدارة النادي الأهلي، حيث كان يأمل الفريق في الفوز باللقب وذلك من أجل الحصول على دفعة معنوية قوية في الوقت الحالي قبل استكمال مشوار المنافسة على لقب كأس مصر والدوري الجديد ولقب دوري أبطال أفريقيا.

وفرط المارد الأحمر في لقب السوبر المحلي، ليضيع من فرصة مصالحة الجماهير الحمراء بعد خسارة الدوري المنقضي، كما هناك حالة من الغضب تسيطر على الجماهير بسبب الأداء الضعيف الذي يظهر به الفريق وتحديدا على المستوى المحلي.

وهناك استقرار من جانب مجلس إدارة النادي الاهلي، على عدم الاكتفاء فقط بالغرامة التي تم توقيعها بخصم 300 ألف جنيه من كل لاعب ومن الجهاز الفني والإداري والطبي.

وهناك تحركات قوية من جانب محمود الخطيب ولجنة التخطيط في أكثر من اتجاه وذلك على النحو التالي:

-الضغط لتعيين مدرب عام

سوف يتعرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الساعات المقبلة، لضغوط قوية من جانب لجنة التخطيط من أجل تعيين مدرب عام في طاقمه المعاون، حيث هناك عدم اقتناع من جانب جهاز الكرة بتواجد سامي قمصان في هذا المنصب وترى اللجنة أهمية وجود مدرب يمتلك خبرة ورؤية أكبر ويكون على دراية أكبر بالأندية المحلية وطريقة لعبها.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت ترشيح بعض الأسماء على رأسها علاء ميهوب ولكن يرفض موسيماني تواجده ويبحث عن ضم مدرب عام أجنبي وهو ما يدعو لقلق جهاز الكرة من هذه الخطوة!.

-التحذير من تكرار سيناريو الموسم الماضي

حالة من الخوف والقلق داخل جهاز الكرة، خوفا من استمرار الأخطاء الكبيرة والكوراث الفنية التي يرتكبها بيتسو موسيماني خلال إدارة المباريات في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يفتقد إلى الرؤية وعملية قراءة المنافس والتحضير للمباريات.

ويظهر ذلك في أخطاء التشكيل وايضا في التبديلات الغير صحيحة التي يقوم بها، وهناك جلسة مع لجنة التخطيط لمواجهة بذلك والتحذير من تكرار حدوث ذلك في الكأس أو في الدوري الجديد خاصة في ظل عدم التعلم من الأخطاء وتكرارها بشكل غريب.

تابع ايضا..

شوبير يفجرها: موسيماني مدرب ممل.. والاهلي يبحث التراجع عن ضم بيرسي تاو بعد نتيجة الفحص


-التهديد بمضاعفة العقوبات

هناك اتجاه داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، لتهديد اللاعبين بمضاعفة العقوبات وذلك حال عدم حسم لقب كأس مصر في الفترة المقبلة، ويدرك مجلس إدارة القلعة الحمراء أن الجماهير لا تتحمل أي تراجع جديد في النتائج أو خسارة لقب جديد.

ويعلم مجلس الأهلي أن الفريق الأحمر ينتظره مشوار صعب في الكأس حيث سيلتقي يوم 25 سبتمبر أمام إنبي وقد يلتقي بعد ذلك مع بيراميدز كما قد يلعب مع الزمالك في النهائي ولذلك يعتبر لقب الكأس غير مضمون ويحتاج لمزيد من الجهد والعمل والتركيز.

-التحذير من حرق الصفقات

حالة من القلق تسيطر على جهاز الكرة خوفا من عدم تعامل بيتسو موسيماني مع الصفقات الجديدة، بنوع من الحكمة والهدوء، حيث هناك توتر من عدم اختيار المدير الفني للوقت المناسب للدفع بالتعاقدات الجديدة التي كلفت الخزينة الحمراء ما يقرب من 100 مليون جنيه.

وجاءت البداية المهزوة للاعب حسام حسن بعد الدفع به في كأس السوبر، وايضا عدم توظيف لويس ميكيسوني بشكل جيد في الملعب لتزيد من قلق جهاز الكرة ولذلك هناك جلسة لتحذيره من تكرار سيناريو والتر بواليا بعد أن اعترف بيتسو موسيماني بحرق الصفقة.

 

شاهد أيضاً

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى تفجير مفاجآت قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *