fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ليس قادراً على تقديم أي جديد للأهلي.. أول قرار من سورايش بعد مباراة المقاصة

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على عدد من الأمور الفنية المهمة، خاصة أن الفريق الكروي الأول بقيادة ريكاردو سواريش المدير الفني يسعى إلى استقدام عدد من اللاعبين المميزين في الصفوف.

ووفقاً للجهاز الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، فإن سورايش استقر على الإطاحة بعدد من اللاعبين، على رأسهم الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب وسط الملعب الذي تم الاعتماد عليه بشكل أساسي في الفريق.

وأضاف المصدر، أن سواريش يرى أن ميكيسوني ليس قادراً على صناعة أي فارق في الفريق الأحمر، وأن هناك العديد من اللاعبين البدلاء الذين يحققون نفس الهدف من المشاركة في المباريات.

إقرأ أيضاً:

من داخل غرفة الملابس.. سواريش ينفعل على نجم الفريق ويحذر الثنائي

وأوضح المصدر، أن ميكيسوني أصبح أول اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وأن الفريق الأحمر مازال يمتلك العديد من الامكانيات المميزة، والذين يتطلعون إلى الإجادة المتميزة والمتواجدين في نفس مركزه.

وشدد المصدر، على أن ميكيسوني مازال يسعى إلى إثبات جدارته، وعينه على الرحيل من صفوف القلعة الحمراء إلى أي من الأندية الأخرى التي تريد التعاقد معه، وعلى رأسها سيمبا التنزاني فريقه السابق.

ودخل نادي الهلال السوداني في قائمة الأندية الراغبة في الحصول على اللاعب، ولكن النادي الأهلي اشترط الحصول على مقابل مادي قوي يفيد انتقال اللاعب إلى الصفوف الحمراء.

واستقر الفريق الأحمر على أن يكون هناك العديد من الصفقات القوية المقرر أن يتعاقد معها الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن النادي الأهلي مازال يبحث عن الفوز والتألق والإجادة والمساعي التي سوف تجعله يواصل الانتصارات.

ومازال النادي الأهلي يبحث الدخول في أكثر من صفقة بالقلعة الحمراء، في ظل التراجع الشديد في المستوى الفني والتكتيكي، بينما كان اللاعبين يسعون إلى الفوز بكل قوة ولكن دون جدوى بعد عدد من المحاولات على المرمى.

وفاز الأهلي بشق الأنفس على مصر المقاصة في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس مصر، ليصعد الفريق إلى دور الثمانية لمواجهة المقاولون العرب، وذلك بعد إحراز رامي ربيعة هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من ركلة جزاء صحيحة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …