fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

ليس محمد بسام.. الأهلي يتعاقد رسمياً مع خليفة الشناوي بعد سلسلة طويلة من المفاوضات

تعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي مع بديل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق من أجل تدعيم الفريق بشكل رسمي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي الأهلي تعاقد مع الحارس أدهم سيحة من وادي دجلة خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وينوي النادي الأهلي وجود عدد من العناصر الطيبة والشابة في الصفوف للاعتماد على خدماتهم بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

 

سيحة من مواليد 2003 وتم التعاقد معه لمدة 5 سنوات مقبلة، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات مع الفريق الدجلاوي لعدم رغبته منذ عدة أشهر في التخلي عن الحارس.

 

ويمتلك سيحة امكانيات مميزة على الصعيد البدني، تجعله أحد أبرز اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال السنوات المقبلة وتجهيزهم للتصعيد إلى الفريق الأول.

 

ويولي النادي الأهلي في عهد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قطاع الناشئين العديد من الامتيازات الطيبة، حيث يرغب في أن يكون اللاعبين على قدر عالي من الجاهزية لأي وقت.

 

ويخشى النادي الأهلي الدخول في أية أزمات على الصعيد الفني خلال الفترة المقبلة، حيث قرر أن يكون اللاعبين أصحاب القدرات الذهنية والفنية الجيدة على أهبة الاستعداد للانضمام في أي وقت للفريق الأول.

إقرأ أيضاً:

اجتماع عاجل لمجلس الأهلي لمناقشة الأزمة الأخيرة.. واتجاه للعفو عن هؤلاء

ويعاني النادي الأهلي من ضغط المباريات خلال الموسم المحلي الجاري، على صعيد بطولة كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى الدوري العام، وكأس الرابطة التي ينوي اتحاد الكرة إدخاله على الجدول المزدحم للغاية.

 

ويريد موسيماني تعدد الخيارات في الجهاز الفني، مع وضع الاعتبار على قطاع الناشئين والذي يفرز العديد من اللاعبين الجدد، بالإضافة إلى التدعيم المتواصل من قبل إدارة الأهلي.

 

ويعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي على وضع يده على الثغرات في المراكز التي تحتاج إلى تدعيم خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء.

 

ويرغب المدير الفني الجنوب إفريقي في تدعيم مركز حراسة المرمى، حيث كان الأهلي قاب قوسين من التعاقد مع محمد بسام حارس طلائع الجيش المتألق، ولكن إدارة الفريق رفضت وقامت بالمبالغة المادية.

 

ويحلم بسام بارتداء قميص النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وأن يكون بديلاً لمحمد الشناوي قائد الفريق والحارس الأول للأهلي ومنتخب مصر.

شاهد أيضاً

رد فعل بيراميدز على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. 3 ضربات قوية

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، …