السبت , 17 يوليو 2021
أخبار عاجلة

ليس مدرب وضعيف فنيا وبيضحك على الخطيب.. رضا عبد العال يتطاول على موسيماني

فتح رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق النار على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيث قام بتوجه انتقادات قوية للمدير الفني للقلعة الحمراء قبل ساعات قليلة من خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي

وقال رضا عبد العال لاعب منتخب مصر السابق في تصريحات تليفزيونية “بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ليس مدرب
لديه أي قدرات فنية وبيضحك علينا، ونفس الأمر ينطبق على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك”.

 وأضاف عبد العال “بيتسو موسيماني بيضحك على مجلس إدارة النادي الأهلي وبيمص دمه، حيث لم تظهر بصماته مع النادي الأهلي حتى الآن ، والفريق يحقق الإنتصارات والبطولات بأي مدير فني ، فهي منظومة تدار باحترافية مهما اختلفت الأشخاص”.

وواصل “مدرب الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون متواضع فنياً و لم يحقق أي شيء خلال ولايته الأولى مع الزمالك ، بل خسر الدوري العام بفارق عدد كبير من النقاط لصالح النادي الأهلي ، كما أن عودته مرة أخرى غير مفهومة ، وهو سبب فقدان القلعة البيضاء لدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بعد الانتقال لقيادة التعاون السعودي”.

وانتقد رضا عبد العال، اختيارات شوقي غريب مع المنتخب الأوليمبي قائلا ” إختيارات ظالمة وتدل على التفكير في خوض المباريات بطريقة دفاعية”.

وكشف ” لا داعي لإنضمام ثنائي فوق السن في مركز قلب الدفاع ، بالإضافة إلى الحارس محمد الشناوي، وكان يجب ضم محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، وأين  محمد صادق لاعب الإسماعيلي و فوزي الحناوي لاعب الإتحاد السكندري”.

ويلتقي الأهلي مع كايزر تشيفز في التاسعة مساء غدٍ  السبت، بتوقيت القاهرة،
«الثامنة بتوقيت المغرب» في نهائي دوري أبطال إفريقيا باستاد محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية، ويخوض الأهلي مرانه الختامي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب «كهرماء» الذي يبعد نصف ساعة عن مقر إقامة البعثة في الدار البيضاء، وتدرب عليه الفريق خلال اليومين الماضيين، واتفق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، وسمير عدلي، المدير الإداري، على تخصيص قاعة في الفندق يؤدي فيها الفريق وبعثة الأهلي صلاة الجمعة.

شاهد أيضاً

تطور جديد في مشاركة رباعي الأهلي مع المنتخب الأولمبي وارتياح يسود الفراعنة

تلقى رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المنضم إلى صفوف المنتخب الوطني الأولمبي، خبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *