fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

ليس وليد سليمان.. الاستغناء عن نجم كبير من الاهلي في نهاية الموسم

استقر جهاز الكرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالاتفاق مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على الاستغناء عن اسم كبير من صفوف الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

 



وكانت الساعات الماضية قد شهدت اتفاق وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي مع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة على إعلان خطوة الاعتزال في نهاية الموسم الحالي وذلك بعد مسيرة رائعة للحاوي بالقميص الأحمر على مدار 11 عام حقق خلالها 22 بطولة حتى الآن مع المادر الأحمر على جميع المستويات.

 


-تعرف على النجم الكبير

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك اتجاه من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، للاستغناء عن خدمات رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نهاية الموسم.

 

 

ولا يرغب بيتسو موسيماني في الاعتماد على خدمات رامي ربيعة بحجة وقوع اللاعب في أخطاء فنية كبيرة في الفترة الماضية.

 

 

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خطوة عدم بقاء رامي ربيعة بنهاية الموسم.

 

شاهد ايضا..

على وشك التوقيع.. الخطيب في طريقه لحسم الصفقة التاريخية للأهلي

 

 

وهناك اتجاه من جانب مدرب القلعة الحمراء على الاعتماد على خدمات محمد عبد المنعم العائد من صفوف فريق فيوتشر إف سي بعد قطع إعارته.

 

 

 

في الوقت الذي يترقب خلاله بيتسو موسيماني عودة محمود متولي لتدعيم الخط الخلفي في الأيام المقبلة، حيث من المفترض أن يشارك في التدريبات الجماعية بكل قوة.

 

 

كما أصبح المحترف المغربي بدر بانون قريب بقوة من المشاركة في التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

 

 

ويراهن بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء على خدمات محمد مغربي مدافع فريق الشباب بعد أن ظهر بشكل مميز في مباريات المارد الأحمر في بطولة كأس الرابطة، بالإضافة إلى تألقه في لقاء مونتيري المكسيكي.

 

 

ودفعت هذه الأمور الجهاز الفني للقلعة الحمراء، للاتجاه نحو عدم الاعتماد على خدمات رامي ربيعة وفتح الباب أمام رحيله في نهاية الموسم الحالي.

 

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد استقر على خطوة إعادة أحمد رمضان بيكهام في نهاية الموسم الحالي بعد ظهوره بشكل جيد مع فريق سموحة.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …