fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

“مابين رفض الزمالك وقبلة الخطيب”..كهربا وقود مشتعل في القطبين

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص أزمة الدولي محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب تغريمه 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك وإيقافه 6 أشهر،من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وعلم”الأهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قدمت حلاً جديداً لمحمود كهربا لحل أزمة إيقافه في الفترة المقبلة في ظل رغبة الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بالاستفادة بجهود اللاعب خلال الموسم المقبل.

وقرر مجلس إدارة الأهلي تجمل نصف قيمة الغرامة المالية الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا على أن يتجمل الأخير النصف الآخر من القيمة المالية.

بعد الاجبار على العقوبة.. محمود كهربا يورط أمير مرتضى

ويحسم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني بالنادي الأهلي قرار عودة اللاعب من عدمه في الأيام المقبلة وتحديداً عقب لقاء نادي الزمالك بنهائي كأس مصر نسخة 2020/2021 المقرر إقامته يوم 21 يوليو الموافق الخميس القادم.

الزمالك يرفض الحلول الودية لحل أزمة كهربا

وتمسكت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بحقها الكامل في أزمة نجم الفارس الأبيض السابق محمود عبد المنعم كهربا بالحصول على مبلغ 2 مليون دولار إلى جانب الفوائد بنسبة 5 % منذ اصدار العقوبة من فيفا.

ورفض مسؤلو الزمالك تدخل بعض الوسطاء لحصل أزمة محمود عبد المنعم كهربا سواء عن طريق جدولة الغرامة المالية او التقسيط وذلك ردا علي تجاوزات نجم الأهلي في حق القلعة البيضاء وجماهيره اثناء تواجده في النادي وأثناء رحيله.

كهربا يرفض عرض مغري من بيراميدز

وتلقى محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي في الفترة الأخيرة عرضاً مغرياً من جانب نادي بيراميدز للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم صفوفه.

فيفا" يخطر الزمالك بإيقاف محمود كهربا 6 أشهر

وعرض بيراميدز على كهربا تحمل غرامته المالية وحل أزمته مع الزمالك لرفع الإيقاف في سبيل الموافقة على انضمامه للسماوي بالصيف القادم.

ورفض كهربا فكرة الانضمام إلى صفوف بيراميدز حيث يرغب بشدة في استكمال مسيرته داخل أسوار النادي الأهلي وإثبات قدراته الفنية والبدنية مع المدرب البرتغالي الحالي ريكاردو سواريش ومن ثم العودة لمنتخب مصر مجدداً تحت القيادة الفنية الجديدة برئاسة روي فيتوريا.

إقرأ أيضاً 

صديق الخطيب يعلنها:الأهلي يضم صفقتين سوبر في هذا التوقيت..أحدهما نجم مفاجأة

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي| تعديلات ذهبية في تشكيل مارسيل كولر لحسم التأهل “دخول الثنائي”

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على إجراء مجموعة من التعديلات في …