الإثنين , 8 مارس 2021
أخبار عاجلة

ماذا سيضيف بدر بانون لخط دفاع الأهلي؟

حسم النادي الأهلي بشكل رسمي صفقة التعاقد مع المغربي الدولي بدر بانون لاعب الرجاء المغربي بعقد يمتد حتى صيف 2024، ليكون ثاني صفقات الأحمر للموسم الجديد، بعد طاهر محمد طاهر.

ويستطيع  بدر بانون المشاركة في مباريات كأس مصر مع القلعة الحمراء، حال قيده في قائمة النادي الأهلي، أو ينتظر إلى انطلاق مباريات الدوري الجديد الشهر المقبل ليظهر بالقميص الأحمر لأول مرة.

مكاسب كبيرة ستمنحه هذه الصفقة للقلعة الحمراء وذلك على النحو التالي:

-شهدت السنوات الآخيرة تألق عدد كبير من اللاعبين من شمال أفريقيا في الدوري المصري بشكل رائع، مثل علي معلول ووليد أزارو وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وسيف الدين الجزيري، وسيكون ذلك دافع كبير للاعب بدر بانون بالتألق مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

-وجود المدافع الدولي المغربي في صفوف النادي الأهلي، سيزيد من شعبيته بشكل كبير، عربيا وأفريقيا خلال الفترة الماضية، كما حدث مع عناصر شمال أفريقيا التي انتقلت لصفوف القطبين، كما حاولت بعض الأندية العربية تقديم عرض أكبر من الأهلي لمحاولة ضمه في الأيام الماضية، كما قدم بدر بانون تضحيات كبيرة بالتنازل عن 300 ألف دولار لإدارة الرجاء المغربي وذلك من أجل التمسك بعرض الأهلي.

-يعاني النادي الاهلي، من أزمات دفاعية من الناحية الفنية، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الإصابات وذلك سيجعل فرصة مشاركة بدر بانون بشكل قوي في التشكيل الأساسي في ظل امكانياته الفنية المميزة في التغطية والرقابة وعملية بناء الهجمة، كما يفضل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني هذه النوعية من اللاعبين.

 

شاهد أيضاً

موسيماني يشترط ضم نجم إفريقيا إلى صفوف الأهلي لتعديل المسار ولجنة التخطيط توافق!

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي توسيع دائرة الخيارات أمامه للاستقرار على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *