fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

ماذا قال الأهلي على عقوبة محمود كهربا؟ غضب وحالة طواريء في النادي

اتخذ النادي الأهلي رد فعل من العيار الثقيل تجاه عقوبة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بعد العقوبة الموقعة عليه من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وقرر النادي الأهلي عقد جلسة طارئة من أجل بحث العقوبة الموقعة على “كهربا”، ودراسة الرد المناسب للموقف، خاصة أن العقوبة كبيرة وسوف تجعل الفريق يخسر جهود اللاعب الجوكر في الفريق لفترات طويلة يحتاجه الفريق فيها.

شاهد أيضاً:

أول رد فعل من مرتضى منصور على حكم عزله من الزمالك

صاحب الانطلاقة المميزة يغيب عن مواجهة سموحة للإصابة!

عاجل.. قرارات نارية من لجنة الانضباط ضد كهربا [إيقاف وغرامة كبرى]

كولر يقرر الاعتماد على مروان عطية في مواجهة سموحة

تمرد أم كورونا.. الحقيقة النهائية بشأن هروب نجم الأهلي من التدريبات والمباريات

رغم اتفاقه في وقت سابق مع الأحمر| بيراميدز “يزيد” جراح الأهلي في الصفقة البيضاء

بيصنع أهداف أكثر من التسجيل.. لاعب “عملة نادرة” يغازل مارسيل كولر في الأهلي قريباً

الأهلي يوجه صدمة للرجاء ويتسلح بـ52 ألف مشجعاً للمواجهة الإفريقية

جاهزية برونو سافيو وياسر وعبد المنعم وطاهر قبل مباراتي الأهلي أمام سموحة والرجاء

زلزال الزمالك.. موقف مرتضى منصور من الترشح لرئاسة القلعة البيضاء مستقبلا وخطوة حاسمة

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إدارة الأهلي ترى عدم وجود حق في إيقاف اللاعب، خاصة أن المصادر شددت على أن الفريق الأحمر يسعى إلى عدم اتباع “سياسة لي الذراع” مع الفريق.

وأضاف المصدر، أن الأهلي لن يسكت على حق كهربا المهدر، خاصة أن اللاعب يتعرض لعدد من الأمور الغريبة خلال الفترة الجارية والتي لا تعبر عن الحالة التي يشدها المجتمع الرياضي خلال الفترة الجارية.

وشدد على أن العقوبة المبالغ فيها من قبل اللجنة والرابطة، أمر مثير للجدل، مع إيقاف اللاعب لمدة 12 مباراة بالإضافة إلى دفع مليون جنيه، وهو الأمر المثير للتعجب بشكل كبير للغاية.

واتخذت قراراً قوياً أيضاً ضد كهربا، بالإيقاف لمدة 12 مباراة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم أو رابطة الأندية، بالإضافة إلى غرامة مليون جنيه تسدد خلال شهر من الآن.

وأصدرت اللجنة قراراتها بالعقوبة ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعدم دخول الملاعب أو الاستادات لمدة شهرين بالإضافة إلى غرامة مالية كبرى موقعة عليه.

وجاءت العقوبات الصادرة من لجنة الانضباط على النحو التالي بتغريم رئيس نادي الزمالك 300 الف جنية تسدد خلال شهر، بالإضافة إلى حرمانه من دخول الملاعب شهرين، خاصة في المنافسات التي يشارك فيها نادي الزمالك.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …