الثلاثاء , 14 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

بالصورة| ماذا قال موسيماني للاعبين في غرفة الملابس؟ وتصرف جديد من سيرينو يثير الجدل ويزف بشرى جديدة للجماهير

توجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعد انتهاء المباراة مباشرة إلى غرفة خلع الملابس، دون توجيه أية تهنئة للاعبين بعد الصعود رسمياً إلى دور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص المدير الفني الجنوب إفريقي على تهنئة اللاعبين على الفوز والصعود، مشيداً بأداء الجميع على الصعيد الدفاعي والهجومي رغم ظهور العديد من السلبيات في خط الظهر ولكنه تغاضى عن الأمر وقام بتهنئة اللاعبين بالكامل.

وثمّن المدير الفني للأهلي الأداء المميز الذي ظهر عليه الثلاثي أليو ديانج ومحمد مجدي “قفشة” وعمرو السولية بشكل خاص، بعد الالتزام الكبير والكامل على الصعيد الخططي والوصول إلى الأداء المطلوب والمنتظر نتيجته في المباراة التكتيكية من الدرجة الأولى.

وشدد موسيماني على ضرورة الاستعداد بكل قوة للمباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي على بطولة كأس السوبر الإفريقي في المباراة المقررة بين الطرفين في 28 مايو الجاري على الأراضي القطرية.

وأبدى موسيماني سعادته الكبيرة بالصعود إلى الأدوار النهائية للبطولة، مشدداً للاعبين على أنه لن يتخلى عن حلم خطف العروس الإفريقية العاشرة في تاريخ النادي والثانية في تاريخه التدريبي مع الأهلي.

ويرى موسيماني أن تحقيق الثلاثية مرة أخرى هذا الموسم حلم ليس صعب المنال، رغم الضغوط الفنية والبدنية التي يتعرض لها اللاعبين في موسم استثنائي لم يحدث من قبل في توالي المباريات على اللاعبين بصورة كبيرة للغاية.

من جهة أخرى، حرص الأورجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي على القيام بأمر من شأنه يثير حفيظة جماهير ناديه ضده مجدداً بعدما حرص عقب المباراة مباشرة على تبديل قميصه مع المتألق الأهلاوي محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق.

وارتدى سيرينو قميص النادي الأهلي فور تبديله مع المالي أليو ديانج في لقاء الذهاب الذي جرى على ملعب ستاد “وي الأهلي السلام”، ما أثار الجماهير ضده، بأنها إشارة قوية إلى اقترابه من الرحيل إلى الصفوف الحمراء، والتخلي عن ناديه الحالي.

ويتطلع سيرينو إلى الانتقال لصفوف الأهلي، وهي الرغبة المتبادلة مع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي يريد الحصول على اللاعب بكل قوة من أجل إضافته الفنية المميزة في الصفوف.

 

شاهد أيضاً

مفاجأة صادمة.. فاتح تريم يطرد مصطفى محمد من جالاطا سراي بسبب أفعاله

حذر فاتح تريم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جالاطا سراي، رسالة نارية إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *