fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

«ماذا قدم قاهر القطبين في عامين من أجل تعيينه في الجهاز الفني لموسيماني؟!».. أرقام رائعة

 أصبح أمام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي فرصة قوية، من أجل الضغط على بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة للموافقة على الطلب والعهد القديم.

ويريد الخطيب استغلال ثغرات وأزمات فريق كرة القدم، من أجل التوقيع مع الصفقة التي يتمنها في الفترة الحالية وعدم الانتظار لنهاية الموسم.

وقبل تجديد عقد موسيماني، طلب الخطيب من مدرب الأهلي ضرورة الموافقة على تعيين مدرب عام لمساعدته في تولي الإدارة الفنية للفريق، وعدم الاكتفاء بسامي قمصان فقط كمدرب مساعد.

ووافق موسيماني على طلب الخطيب ولكن اشترط تعيين مدرب أجنبي في هذا المنصب وليس مصر الجنسية، من أجل سهولة التواصل وفهم الأموار والتدريبات والخطط سريعًا.

لكن الخطيب رفض الأمر ورشح له 3 مدربين، هم، عماد النحاس، علاء ميهوب، أحمد سامي، وبعد التجديد سرعان ما تم نسيان الأمر.


فرصة مثالية للأهلي

قرر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، إنهاء علاقته مع النادى السكندري بعدما درب الفريق لنحو أكثر من عامين.

وتولى سامي تدريب فريق سموحة في سبتمبر 2020، ونجح في قيادة الفريق السماوي وجعل منه ندًا قويًا لجميع أندية الدوري بالأخص الأهلي والزمالك.

وإليكم أبرز أرقام أحمد سامي مع سموحة:

ـ قاد سموحة 62 مباراة، فاز في 25 مباراة، تعادل فى 28 مباراة، خسر 9 لقاءات فقط، فاز على الزمالك 2/0 في الموسم الجاري، فاز على الأهلى 2/1 في الموسم الماضي، قاد سموحة إلى المركز الخامس في موسم 2020، اختتم الموسم الماضي في المركز الرابع، ترك سموحة في المركز الخامس بالموسم الجاري.

لعب سموحة هذا الموسم تحت قيادة أحمد سامي 16 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 6 لقاءات وخسر 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو السماوي 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 17 هدفاً أخر.

 

 

 

ويستعد سموحة لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدوري العام، ويحتل سموحة المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة.

شاهد أيضاً

إصابة قوية في الركبة.. طبيب الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو

فجر أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد نجم الفريق …