"/>ماذا يحتاج"أهلي فايلر" لتخطي موقعة النجم الساحلي؟ الحذر من 4 نقاط - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخبات المصرية
الأحد , 15 ديسمبر 2019
الرئيسية / مقالات / ماذا يحتاج”أهلي فايلر” لتخطي موقعة النجم الساحلي؟ الحذر من 4 نقاط

ماذا يحتاج”أهلي فايلر” لتخطي موقعة النجم الساحلي؟ الحذر من 4 نقاط

رغم تحقيق الأهلي العلامة الكاملة مع فايلر، ولكن هناك بعض الأمور مطالب المدرب السويسري بالحذر قبل مواجهة النجم الساحلي، في ملعب رادس:

-الهجمات المرتدة

سيعتمد النجم الساحلي بشكل كبير على الهجمات المرتدة في مواجهة الأهلي، وقد يتسبب ذلك في تهديد لمرمى محمد الشناوي في حالة تطبيق النجم للمرتدات بشكل صحيح وسريع، خاصة أن الأهلي يعتمد على الضغط القوي في مبارياته تحت قيادة فايلر.

-أخطاء الدفاع

جاءت إصابة رامي ربيعة وغموض موقفه من المشاركة في لقاء النجم وتأكد غياب محمود متولي عن المواجهة، ليضع خط الدفاع في مأزق قبل المباراة، ومطالب المدير الفني بتحذير اللاعبين من الكرات العرضية، من خلال القيام بعملية الرقابة والتغطية بشكل سليم.

-أزمة هجومية

يعاني الأهلي من مشكله في مركز رأس الحربة الصريح وذلك في ظل تراجع مستوى الثلاثي مروان محسن ووليد أزارو وصلاح محسن بشكل كبير، في حين تصبح قوة الأهلي الحقيقية فقط من خلال الأطراف.

-بديل حمدي فتحي

تشير جميع المؤاشرات إلى نية فايلر في الاعتماد على محمد مجدي قفشة لتعويض غياب حمدي فتحي، وذلك قد يضع بعض المعوقات على خط دفاع الأهلي، خاصة أن عمرو السولية مطالب بالقيام بالألتزام الدفاعي بمنطقة الوسط، خاصة أن قفشة لا يجيد تنفيذ الواجبات الدفاعية، وربما قد يجعل ذلك خط وسط الأهلي به بعض المساحات في حالة التقدم والضغط على النجم.

شاهد أيضاً

فايلر: الهدف متأخر ؟ لا اهتم متى يأتي الهدف وابحث تغيير الاستراتيجية

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي إنه كان يتمنى إحراز فريقه الهدف في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *