" /> ماذا يحتاج الأهلي فنياً من بيراميدز حال رحيل أحمد الشيخ؟ - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الإثنين , 30 نوفمبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / ماذا يحتاج الأهلي فنياً من بيراميدز حال رحيل أحمد الشيخ؟

ماذا يحتاج الأهلي فنياً من بيراميدز حال رحيل أحمد الشيخ؟

هناك بعض المراكز التي يحتاج الأهلي بشدة لتدعيم صفوفه من بيراميدز وتحديدا في الخطوط الخلفية وذلك حال الاستقرار على إجراء صفقة تبادلية مع إدارة بيراميدز من خلال انتقال أحمد الشيخ للفريق السماوي.
نستعرض أبرز الصفقات التي يحتاج الأهلي لضمها من بيراميدز لأسباب فنية، حيث من المتوقع أن يكون هناك مفاضلة بين هذه الأسماء:

-أحمد الشناوي

شهدت الساعات الماضية، ترحيب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بفكرة التعاقد مع حارس مرمى سوبر، ويعتبر أحمد الشناوي هو أبرز الحراس على الساحة بالوقت الحالي من حيث الخبرة المحلية والدولية، كما يمتلك امكانيات فنية استثنائية ويحتاج لمكان به استقرار مثل الأهلي للانتقال إلى صفوفه.

-أحمد توفيق

سيكون صفقة في غاية الأهمية للنادي الأهلي حال انتقاله، حيث من الممكن توظيفه في مركز الظهير الأيمن، لمعاونة محمد هاني، وبالفعل يقدم أحمد توفيق مستويات رائعة في هذا المركز مع بيراميدز، كما لن يحتاجه الفريق السماوي في هذا المركز، وتحديدا بعد التعاقد مع أحمد فتحي ووجود عمر جابر.

-عبد الله بكري

يحتاج النادي الأهلي لتدعيم الخط الخلفي بصفقة سوبر قوية للاعب يجيد الرقابة والتغطية بشكل قوي، ويعتبر بكري من أبرز العناصر التي تجيد القيام بهذا الدور، كما كان ضمن حسابات الأهلي في مواسم سابقة وسبق له التوقيع للقلعة الحمراء خلال وجوده في سموحة ولكن لم تستكمل المفاوضات.

 

شاهد أيضاً

الخطيب يجهز مفاجأة جديدة لجماهير الأهلي.. تابع التفاصيل

قام الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، بجولة تفقدية عصر اليوم بفرع النادي بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *