fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

ماذا يدور بين الأهلي وصلاح محسن؟.. 5 كواليس تشعل الغضب داخل القلعة الحمراء

تسود العديد من الكواليس التي لا يعرف عنها الكثيرين شيئاً داخل أروقة النادي الأهلي، بشأن صلاح محسن لاعب الفريق الذي رفض الرحيل لأكثر من جهة وتمسك بالاستمرار والحصول على فرصة مجددة داخل الفريق الأحمر.

 

ونسعى خلال السطور المقبلة إلى كشف كل الكواليس التي تسود مؤخراً، والتي أوضحت العديد من الأمور الخاصة والمخفية خلال الفترة المؤخرة عن الجميع.

 

1- يسعى صلاح محسن إلى الانتقال إلى نادي جماهيري كبير، ولا يريد الرحيل من صفوف الأهلي إلى أي من الأندية الأخرى الصغيرة أو الصاعدة حديثاً إلى بطولة الدوري العام.

 

إقرأ أيضاً:

بجانب الدبيس ورشدان.. الأهلي يكثف مفاوضاته مع ثنائي جديد من دجلة

 

ويتطلع محسن إلى الانتقال لصفوف نادي الزمالك أو بيراميدز أو المصري البورسعيدي عن طريق البيع النهائي وليس الإعارة بشكل مؤقت إلى أي من الأندية سالفة الذكر.

 

2- أبدى النادي الأهلي غضبه الشديد من صلاح محسن بعد رفضه الرحيل نهائياً في الصفقة التبادلية التي يستهدف الأهلي الحصول عليها وهي مصطفى سعد ميسي، ما أربك حسابات النادي الأهلي مؤخراً.

وكان “ميسي” قريباً من الانضمام للقلعة الحمراء، ولكن ناديه اشترط الحصول على محسن في الصفقة التبادلية، بالإضافة إلى مقابل مادي.

 

3- ظهرت على السطح محاولات كبيرة لعرض محسن على فيوتشر “إف سي”، ولكن الكابتن أحمد شوبير نفى هذه الخطوة التي فيها رفض جماهيري كبير، خاصة أن موقف “فيوتشر” مازال يرفض التفريط في محمد رضا بوبو إلى النادي الأهلي.

4- الغضب تواصل إلى أقصى مدى مع محسن، بسبب سوء مستواه مؤخراً، وعدم تقديم أوراق اعتماده لأن يكون لاعباً أساسياً في صفوف النادي الأهلي، خاصة أنه في عدم رحيله بموافقة النادي الأهلي سوف يكون هناك تهديدات كبيرة بتجميده أو وضعه في قائمة الانتظار.

 

5- يسعى النادي الأهلي أيضاً إلى إنهاء صفقة مصطفى شلبي لاعب إنبي، من أجل تعويض تجميد أو رحيل صلاح محسن المحتمل خلال الفترة المقبلة، في ظل تعنت اللاعب وعدم رضاه بأي وضع جديد.

 

وكان صلاح محسن منقذ موسيماني في فترة من الفترات السابقة، عبر وضعه على دكة البدلاء والاستعانة به في اللحظات الحرجة بدوري أبطال إفريقيا أو مباريات القمة، بينما كان اللاعب يؤدي بشكل جيد، ولكن لم يحالفه الحظ في المشاركات الأساسية لأن يقدم المنتظر منه لدى الجماهير والإدارة.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …