الجمعة , 10 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

ماذا يدور في المفاوضات؟.. بيراميدز يطلب ثلاثي الزمالك للموافقة على بيع طريد الاهلي

تصدر عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز ومنتخب مصر المشهد خلال الساعات الماضية، وذلك في ظل محاولات نادي الزمالك القوية لبحث امكانية الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

-نكشف ماذا يدور في المفاوضات؟

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن نادي الزمالك لا يرغب فقط في التعاقد  مع عبد الله السعيد، ولكن هناك ايضا رغبة قوية في الحصول على خدمات نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق السماوي في فترة الانتقالات الحالية.

وحصل نادي الزمالك بالفعل على توقيع نبيل عماد دونجا، ويضغط الآخير بشكل قوي على إدارة نادي بيراميدز من أجل ارتداء القميص الأبيض.

-ماذا يريد بيراميدز؟

وعلى الناحية الآخرى هناك رغبة قوية من جانب إدارة فريق بيراميدز في الحصول على خدمات حارس مرمى من نادي الزمالك           وتحديدا اسم محمد عواد.

وترغب ايضا إدارة القلعة البيضاء في التعاقد مع الثنائي أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للقلعة البيضاء، وذلك بعد تعثر محاولة بيراميدز في التعاقد مع علي معلول من النادي الأهلي.

وترى إدارة الفريق السماوي أن أحمد أبو الفتوح يستطيع أن يكون جبهة قوية مع رمضان صبحي حال استمراره مع الفريق في الموسم الجديد.

وترغب ايضا إدارة فريق بيراميدز في الحصول على خدمات محمد عبد الغني مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر خلال انتقالات الصيف.

وفي نفس السياق، قال فاروق جعفر المستشار الفني لنادي الزمالك في تصريحات اذاعية أن التعاقد مع عبد الله السعيد لن يفيد الزمالك.

وقال فاروق جعفر في تصريحاته “أرى أن عبد الله السعيد سوف يكلف خزينة نادي الزمالك أموال كثيرة بالتزامن مع الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي”.

وهناك محاولات قوية من جانب إدارة نادي الزمالك لضم عبد الله السعيد وذلك لمدة موسمين مع حصول اللاعب على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وكان عبد الله السعيد لاعب سابق في صفوف النادي الأهلي وذلك قبل قرار إدارة القلعة الحمراء بالتخلص منه وذلك على خلفية توقيعه للقلعة البيضاء مقابل حصوله على 40 مليون جنيه كاش في فترة وجود مجلس الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور.

 

شاهد أيضاً

بيرسي تاو يكشف سر مفاجئ وراء انضمامه إلى الأهلي وتحول الصفقة ودور موسيماني في سرعة رحيله من البريميرليج

تحدث الجنوب إفريقي بيرسي تاو المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي، عن انتقاله للنادي الأحمر قادمًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *