fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

مارسيل كولر يؤكد صحة رؤية بيتسو موسيماني.. والأهلي يدرس التوقيع مع النجم الذهبي

كشف مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي عن تمسك المدير الفني السويسري مارسيل كولر بعدم رحيل أحد أهم نجوم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة لما له من أهمية كبرى مع اللاعبين والفريق.

 

وأضاف المصدر، أن كولر استقر على مواصلة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب وسط الفريق رحلته في الفريق الأحمر، واصفه بأنه أحد أهم مفاتيح اللعب مع الفريق خلال الفترة الجارية، وأنه استعاد جزء كبير من مستواه الفني.

 

الأكثر قراءة:

عاجل.. ثنائي الدوري التركي يقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي!

زلزال 5 ريختر يضرب معسكر الهلال السوداني ويمنح الأهلي بطاقة التأهل الثانية

سلاح ذو حدين يزعج الأهلي بسبب الهلال السوداني.. أول تكليف رسمي

ضربة موجعة إلى بيراميدز.. أمير توفيق يوقع مع “مستر أسيست” لمدة 3 سنوات

محمد الضاوي كريستو ورقة كولر الرابحة أمام الهلال السوداني وعبد الفتاح يقترب من خلافة متولي

من 5 جبهات نارية.. الأهلي “يعتمد” خطة الرد الشرس على الهلال السوداني

خلصت الحكاية.. إجراء أهلاوي عاجل يفاجئ رباعي الدوري المصري المتألق

بعد طرده من النادي.. بيراميدز يخطط لخطف نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات

بسبب لقطة محمد الشناوي.. نجم الأهلي يدق أبواب الرحيل في الصيف

من 5 جبهات نارية.. الأهلي “يعتمد” خطة الرد الشرس على الهلال السوداني

بعد دخول تركي أل الشيخ على الخط.. الخطيب يستعين بـ3 أطراف لحسم الصفقة التاريخية

 

وشدد المصدر، على أن المدير الفني يرى في تاو الجناح الأفضل، وصانع الألعاب المجد والمجتهد، وأنه لن يرحل للحاجة الماسة لخدماته، في ظل الجدل الذي أثير مؤخراً حول اللاعب بشأن رحيله عن الصفوف الحمراء.

 

بيرسي تاو يعد أحد الأوراق الرابحة والذهبية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق، والذي تمسك بجهوده واستمراره مع النادي الأهلي لفترات إضافية مقبلة، في ظل الحاجة الماسة والملحة لأن يكون هناك لاعب عالمي في الفريق الأحمر.

وأوضح، أن مارسيل كولر عقد العديد من الجلسات النفسية والفنية مع اللاعب، ووجد أنه يتطلع إلى أن يكون متواجداً في القلعة الحمراء، وأن يستمر خلال الفترة المقبلة مع الفريق لأجل أن يكون متواجداً في الصفوف وأن يستعدل من جهوده، وهو بالفعل ما حدث.

 

ويرغب تاو في البقاء لفترة إضافية مقبلة مع النادي الأهلي، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المتميزين، الذين استعدلوا طريقة لعبهم مع الفريق خلال الفترة الماضية، حيث كان للاعب صولات وجولات كبيرة في الفريق.

وساهم “تاو” في صناعة أكثر من هدف للاعب محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق، حيث استقر على أن يكون هناك ثنائية بين الطرفين في المباريات المقبلة على الصعيد الهجومي من أجل تحسين الجانب الأمامي للفريق.

 

ويفكر النادي الأهلي خلال الفترة الحالية في تجديد تعاقده مع “تاو” خوفاً من رحيله نهاية الموسم دون الحصول على طائل قوي من ورائه، أو منع حدوث أية أمور طارئة في المستقبل حال استمرار كولر بالتمسك بخدماته الفنية.

 

ويسعى مارسيل كولر إلى ضم العديد من اللاعبين الأجانب خلال الفترة المقبلة، حيث استقر على أن يكون أليو ديانج لاعب وسط الفريق الذي يرغب في الرحيل أولى الخيارات أمام المدير الفني للرحيل بعد رغبته في التواجد بعيداً عن الفريق.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف موعد عودة علي معلول إلى الملاعب.. تفاصيل مثيرة

تعرض الدولي التونسي، علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية، …