fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مارسيل كولر يتلقى أول الصدمات قبل قيادة الأهلي.. ماذا حدث من جانب الخطيب؟

تلقى المدير الفني السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أول الصدمات وذلك بعد الاتفاق مع القلعة الحمراء على خطوة تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر بشكل رسمي، وخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش بعد أن قرر المجلس الأحمر توجيه الشكر له بعد خسارة الدوري وكأس مصر.

وحرص مارسيل كولر على ملاحظة التعديلات الكثيرة في منصب المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك في فترة المجلس الحالي برئاسة محمود الخطيب، وهو ما جعله يستفسر عن ذلك خلال حديثه مع جهاز الكرة قبل حسم المفاوضات.


وكان مجلس محمود الخطيب قد تولى مهمة قيادة الأهلي في ديسمبر 2017، وكان يقود الفريق حسام البدري، قبل أن يرحل عن قيادة الفريق ويتولى تدريب القلعة الحمراء الفرنسي باتريس كارتيرون.

وتولى محمد يوسف مهمة قيادة الفريق لفترة مؤقتة قبل أن يتولى الأوروجوياني مارتن لاسارتي مهمة تدريب الفريق ويتم الاستقرار على إقالته قبل نهاية الموسم رغم حصول المارد الأحمر على لقب الدوري تحت قيادته.


وفي موسم 2019/2020 تولى الفرنسي رينيه فايلر مهمة قيادة النادي الأهلي، قبل أن يرحل عن تدريب الفريق قبل نهاية الموسم رغم حصد السوبر المصري ولقب الدوري.

تعاقد النادي الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ولكنه رحل عن قيادة المارد الأحمر بالتراضي في شهر يونيو الماضي، وذلك بعد أن حقق الفريق الأحمر معه انجازات قوية على المستوى القاري تحديدا.

وحصل الأهلي مع بيتسو موسيماني على لقبي دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي وبرونزية مونديال الأندية مرتين، وكأس مصر.

شاهد ايضا..

مارسيل كولر يتفق مع الخطيب على ٣ إجراءات هامة قبل قيادة الأهلي.. كواليس لأول مرة

الأهلي يحصد 4 مكاسب كبرى بعد التعاقد مع فايز سليماني في انتقالات الصيف

سيدخل التاريخ.. هل يسير المدير الفني الجديد على نهج فايلر؟

بعد الاتفاق مع فايز سليماني.. أمير توفيق يتحرك لضم ثنائي جديد من العيار الثقيل لتدعيم الهجوم

فايز سليماني.. من هو لاعب الدوري البلجيكي المرشح للانتقال إلى الأهلي؟

زميل بيرسي تاو.. الأهلي يقترب من التعاقد مع نجم الدوري البلجيكي

صفقة الأهلي الأجنبية المحتمل. . شاهد مهارات وأهداف فايز سليماني “فيديو”

في الوقت الذي تولى خلاله سامي قمصان المدرب العام مهمة قيادة الفريق الأحمر بشكل مؤقت، قبل أن يتولى البرتغالي ريكاردو سواريش مهمة تدريب الفريق في فترة زمنية قليلة للغاية ويخسر الفريق الأحمر معه لقب الدوري حيث تواجد في المركز الثالث خلف الزمالك وبيراميدز، كما خسر الأهلي معه لقب كأس مصر عن الموسم الماضي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء، حرص على التأكيد للمدرب السويسري انه سيجد الاستقرار وأن التعاقد مع 8 مدربين في السنوات الـ5 الماضية كان لأسباب مختلفة وأن هناك بعض الأجهزة الفنية هي التي طلبت الرحيل رغم تمسك الإدارة بدعمهم والابقاء على خدماتهم.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …