fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

مارسيل كولر يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة البنك الأهلي في الدوري بعد إصابة نجم الفريق

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة وذلك بعد تأكيد غياب نجم الفريق الأحمر، خلال مواجهة البنك الأهلي، في المباراة التي ستقام مساء غداً، لاسيما أن السويسري فضل إراحة الشحات، لعدم فقدان اللاعب، خلال المباريات المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على العديد من المباريات الهامة وعلى رأسها بطولة كأس العالم للأندية، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، والدوري الممتاز.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة البنك الأهلي التي تجمع الفريقين في السابعة مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز، حيث عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني محاضرة للاعبين، قبل انطلاق المران لمناقشة بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادًا للمباراة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس المران الأخير، وحالة اللاعبين، والجلسة التي عقدها السويسري مارسيل كولر، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على مباريات هامة، حيث جاهيزة اللاعبين، والمستبعدين من لقاء البنك الأهلي.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، حسين الشحات يعاني من اجهاد عضلي، وسيغيب عن مواجهة البنك الأهلي، حيث قرر كولر منحه راحة من المباراة، والاعتماد على طاهر محمد طاهر، منذ بداية اللقاء، حيث لم يشارك حسين الشحات في المران الأخير بشكل كامل.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إحكام قبضته على قمة الدوري الممتاز بفوز مستحق على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت المقبل على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً 

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

٣ صفقات في قبل مونديال الأندية.. تحركات نارية من الخطيب لوضع الرتوش الأخيرة

مقابل 4 ملايين دولار.. العرض الأخير من الأهلي لضم المهاجم الذهبي

ليس مهاجماً.. الأهلي يرصد مليون و٢٠٠ ألف دولار لضم أجنبي جديد

الأهلي أم الاحتراف.. قرار تاريخي من المنتظر أن يرتدي القميص الأحمر في يناير

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

تقدم محمود كهربا للأهلي في الدقيقة ٦٧، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة ٧٤، قبل أن يعود شريف من جديد ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة ٩٠.

ويرتفع رصيد الأهلي إلى ٣٤ نقطة، ويعزز تربعه على صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري.

شاهد أيضاً

أول رد رسمي من الأهلي حول مفاوضات “الزئبقي” لتعويض معلول.. وكولر كلمة السر

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع أحد لاعبي نادي …