fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

مارسيل كولر يستفز إدارة النادي الأهلي بـ6 إجراءات نارية من العيار الثقيل

استفز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعدد من الإجراءات النارية من العيار الثقيل والخاصة بالمشاورات التي تتم مع الآخرين بشان المباريات الجارية مع النادي الأهلي على الصعيدين المحلي والإفريقي.

 

أولاً: لم يستمع السويسري إلى الطاقم المعاون المصري بشأن مباراة المقاولون العرب مع الأهلي، حيث قرر خوض المواجهة باللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية، بينما لم يستمع كلام الطاقم المعاون بعد خوض المباراة باللاعبين البدلاء وأن الثلاث نقاط إهدارهم ليس على قدر مواجهة صن داونز التي كانت تمثل عنق الزجاجة.

 

الأكثر قراءة:

عمرو أديب: الأهلي يحتاج لحيطة علشان يسد.. وأول مرة أرى الخطيب كده!

قرار ١٧ مارس بين الأهلي وكاف يطيح بالهلال السوداني من أبطال أفريقيا.. كواليس لأول مرة

ماذا يفعل حسام غالي في الأهلي؟ مهمة جديدة وتكليف خطير

مين قالك مشيه؟.. مارسيل كولر ينتقد قرار إدارة الأهلي الأخير

كسر غرفة خلع الملابس.. كولر يظهر يظهر العين الحمراء للاعبين ويتوعد الجميع بالرحيل

معقول؟ إدارة الأهلي تعرض الثلاثي العجوز على مارسيل كولر لخلافة الشناوي

صفقة بديل محمد الشناوي.. أحمد ناجي ينصح الأهلي والخطيب بهذا الثنائي

علاء عزت يكشف لأول مرة عن 5 مشاكل سرية داخل الأهلي.. ويصرح: كولر تجاهل نصيحة طاقمه

كواليس الخمسة| نكشف خبر صادم عن مارسيل كولر داخل الأهلي.. والخطيب مندهش وعبد الحفيظ مستاء

 

ثانياً: إدارة الأهلي ترى أن المدير الفني يستنزف قدرات علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء، حيث وجهه إلى اللعب في مركز الجناح وعدم خروجه من المباراة، حيث كان من الممكن أن يتم إراحة اللاعب في المواجهتين الماضيتين.

 

ولم يقدر كولر أن معلول أصبح في الثلاثينات، وأن وجوده طوال الوقت في الملعب يجعل اللاعب دائماً في حالة من الإجهاد البدني التي تجعله لا يستطيع أن يكون متواجداً بالقدر الكافي في المباريات المقبلة.

ثالثاً: المدير الفني أثبت أنه كان ضعيف على الصعيد الفني في المباريات الكبرى للفريق الأحمر، حيث لم يثبت الفريق جدارته أمام ريال مدريد وفلامنجو البرازيلي، وصن داونز الجنوب إفريقي في المباريات القوية الكبرى الماضية في مونديال العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

 

رابعاً: لم يكون المدير الفني مؤهلاً بشكل كبير للمباريات الكبرى في معرفة كيف يتم غلق الخطوط وكيف يتم فتحها في المباريات الإفريقية، وهو ما سقط في فخ دخول 5 أهداف في شباك محمد الشناوي.

خامساً: الإدارة ترى أن هناك أخطاء لا يتم إصلاحها، وأن أخطاء الدفاع مستمرة، والدليل الكم الكبير الذي دخل مرمى الفريق من أهداف، وهو الأمر الذي لم يحدث خلال الفترة الماضية في إفريقيا منذ 5 سنوات ماضية.

 

سادساً: يوجد أزمة والفريق لم يستقر على رأس حربة واحد في المباريات السابقة من أجل أن يكون صاحب لياقة ذهنية وبدنية وفنية، هذه الأمور تستفز الإدارة بالقرارات والتخبط المتواجد حالياً.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …