fbpx
الأحد , 26 مايو 2024
كولر
كولر

مارسيل كولر يوجه صدمة إلى لجنة التخطيط والأهلي يرد لحل الأزمة

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على لجنة التخطيط بشأن المقترحات الخاصة بالحصول على الصفقة المنتظرة إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وتسائل كولر عن الميزانية المطروحة للحصول على المهاجم الإفريقي أو الأجنبي الجديد، لترد لجنة التخطيط بأن السقف تم رفعه إلى 4 ملايين دولار، ولكن لسوء الحظ، فإن كل اللاعبين الذين سعى المدير الفني إلى الحصول عليهم لم تتركهم أنديتهم للرحيل.

إقرأ أيضاً:

طلائع الجيش يوافق على رغبة كولر.. ونجم الأهلي يفسخ عقده وينتقل إلى المقاولون العرب

مهاجم الأهلي الأجنبي الجديد.. تطورات بشأن موقف سوزا واسم غير متوقع ينافسه

انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي.. كيف علق أحمد عيد عبد الملك على الصفقة؟

رضا سليم.. نجم الأهلي يراهن على تألق المغربي في الموسم الجديد

الكوبري فشل.. إعلامي سعودي يفجر مفاجأة مدوية بشأن انتقال أحمد سيد زيزو للأهلي

خطف جميع الأنظار.. نجم الأهلي ينتقل إلى الدوري الفرنسي خلال فترة الانتقالات

الظهور الأول.. تعرف على أول مشاركات أمام عاشور مع الأهلي بعد تعافيه من الإصابة

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي، أنه مازال متعجباً من كمية المفاوضات مع الأندية بدون طائل، وأنه سعيد بعودة صلاح محسن في الوقت المناسب، ليعوض نقص المهاجمين خلال الفترة الماضية.

وشدد المدير الفني على أنه يريد الحصول على لاعبين من العيار الثقيل في الخط الأمامي، خاصة أنه يرى أن هناك تقصير في التهديف، ويريد أن يخوض الموسم الجديد كامل القوة الضاربة.

ورد النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بأن جوستافو هنريك سوزا، أحد الخيارات المهمة أمام السويسري مارسيل كولر، وأنه سوف يكون متوفراً للتواجد في يناير المقبل “مجاناً” بدون الحاجة إلى الدخول مع النادي الكوري الجنوبي في مفاوضات.

ومازال النادي الأهلي يدرس الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، حتى يتسنى له الوصول إلى الجانب المضيء بالحصول على كل البطولات المحلية والإفريقية خلال الموسم المقبل.

الأهلي في حيرة كبيرة من أمره، خاصة بعد عودة صلاح محسن، وتواجد أحمد القندوسي في سيراميكا كليوباترا، من أجل تفريغ القائمة الخاصة بالمحترفين، لضم لاعب جديد كان قريباً من التواجد في الفريق.

سوزا
سوزا

وفشلت مفاوضات النادي الأهلي مع بشكتاش التركي بشأن الحصول على الكونغولي جاكسون موليكا، وذلك بسبب عدة اعتبارات على رأسها، الأقساط الخاصة بالصفقة وعدم تكبد قيمتها كاش، رغم وصولها إلى 5 ملايين دولار.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى الوصول للمهاجم الأجنبي، ولكن الجماهير الحمراء فقدت الأمل في الحصول على المهاجم بسبب المماطلات الطويلة من كلا الجانبين.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …