fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

مارسينهو دا سيلفا يفاجئ رمضان صبحي قبل ارتداء قميص الأهلي.. “إجراء واقعي”

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من الإعلان عن ضم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بالحصول على خدمات البرازيلي مارسينهو دا سيلفا من صفوف كاواساكي فرونتال الياباني.

ووجه البرازيلي مارسينهو دا سيلفا، ضربة قوية إلى رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر بشكل رسمي وقوي خلال اللحظات الماضية.


وجاء قرار إدارة النادي الأهلي بالتعاقد مع النجم البرازيلي الذي يجيد اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر ليحطم طموحات رمضان صبحي لاعب الفريق السماوي بالعودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

شاهد ايضا..

البرازيلي مارسينهو دا سيلفا.. كل ما تريد معرفته عن خطوة انتقاله إلى الأهلي

معلومات ومحطات قوية في مسيرة البرازيلي الأهلاوي مارسينهو.. “فيديو مهاراته وأهدافه”

أخبار الأهلي.. نكشف قيمة انتقال البرازيلي مارسينهو دا سيلفا إلى القلعة الحمراء

بسبب صفقة ميسي.. شوبير يعلن إعارة “موهوب” الأهلي

“اللي قالوا عنه جاي فلته”.. موعد مشاركة مارسينهو دا سيلفا في مران الأهلي

وكانت الفترة الماضية قد تصدر خلالها رمضان صبحي المشهد وتعرض محمود الخطيب إلى ضغوطات قوية من أجل إعادة فتح ملف عودة اللاعب السابق إلى القلعة الحمراء من جديد.

ورفض محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء خطوة دراسة ملف عودة رمضان صبحي، وذلك رغم وعود اللاعب بتقديم العديد من التنازلات المالية واعتذار رسمي، بالإضافة إلى تحركه بنفسه لحسم خطوة خروجه من بيراميدز حال طلب الأهلي ضمه.


وبعد اقتراب النادي الأهلي من التعاقد بشكل رسمي مع المحترف البرازيلي في الساعات القليلة المقبلة بشكل رسمي، سوف تصبح بذلك رسالة إلى رمضان صبحي بعدم تفكير الإدارة في عودته.

ويتميز البرازيلي الخطير مارسينهو دا سيلفا لاعب فريق كاواساكي فرونتال بالسرعة في مركز الجناح الأيسر كما يجيد التعامل مع ألعاب الهواء، ومن الممكن ايضا توظيفه في الجناح الأيمن.

وينتظم مارسينهو دا سيلفا في مران النادي الأهلي مطلع الأسبوع الجديد، وسبق لصاحب الـ27 عاما ارتداء قميص أندية كوريتيبا، وأكاديمية إنترناسيونال ونوفو هامبورج ويبيرانجا، برازيل دي بيلوتاس، وفورتاليزا، وشونجكينج ليفان الصيني، وكاواساكي فرونتا الياباني.


وضم المارد الأحمر مجموعة من الصفقات الجيدة مثل برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي وعبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس بالإضافة إلى عودة محمد مغربي ومحمود كهربا من الإعارة.

ويواصل الأهلي التحضير للقاء الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر في ذهاب دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيقام لقاء الذهاب في تونس.

 

 

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …