fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

مازن أسامة..من هو أولى اكتشافات مارسيل كولر في الأهلي؟

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يرصد عدد كبير من المواهب الشابة بالقلعة الحمراء منذ توليه القيادة الفنية للمارد الأحمر مطلع الشهر الحالي خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وأعلن في وقت سابق النادي الأهلي تعيين مارسيل كولر المدير الفني لمنتخب النمسا ليقود المهمة الفنية للفريق الأحمر بعد إقالة سواريش بسبب سوء نتائج الفريق الموسم الماضي وخسارة لقبي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر تحت قيادته.

وحرص مارسيل كولر تصعيد أكبر عدد من اللاعبين في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء من أجل الاستقرار على أفضل الصاعدين للاستمرار معه في في الفريق الأول والاستعانة به في مباريات الفريق الأحمر بالموسم المقبل خاصةً في ظل الإصابات التي يتعرض لها بعض لاعبو الفريق القاهري في كثير من الأحيان خلال الفترة الأخيرة.

وخاض كولر أولى تجاربه الودية مع النادي الأهلي أمام نادي بتروجيت يوم الثلاثاء الماضي والذي انتهى بفوز الفريق الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد للفريق البترولي وشهد اللقاء مشاركة عدد كبير من مواهب المارد الأحمر الصاعدة.

ومن أبرز الأسماء الصاعدة التي لفتت الأنظار في ودية الأهلي وبتروجيت اللاعب مازن أسامة أحد النجوم البارزة بقوة في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء خلال الفترة الحالي.

من هو مازن أسامة نجم النادي الأهلي الصاعد؟

مازن أسامة من مواليد 2003 يشغل مركز الظهير الأيسر ويبلغ من العمر 18 عاماً كان قريباً في وقت سابق للخروج للاحتراف الأوروبية بعدما غادر لقضاء فترة معايشة في سن صغير في أحد الأندية الهولندية وأظهر بعض قدراته البدنية والفنية.

وحاولت أحد الشركات الكبرى المصرية الكبرى تسويقه مرة أخرى بعدما تجاوز السن الإحترافي 18 عاماً في أحد الأندية الإسبانية إلا أن تمسك النادي الأهلي بالموهبة الصاعدة كان عائقاً كبيراً أمام مغادرة مازن أسامة من القاهرة.

وتمسك كولر بشدة باستمرار اللاعب في الفترة المقبلة مع المارد الأحمر للاستعانة به في المرحلة القادمة في ظل التراجع النسبي في مستوى التونسي علي معلول بالإضافة لرحيل محمود وحيد لطلائع الجيش بالإضافة لتواجد الثنائي الشاب محمد أشرف ورأفت خليل.

وكان كولر قد أعلن في وقت سابق عن قائمة الأهلي المحلية وجاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق- محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد نصير.

خط الوسط: محمود عبدالمنعم كهربا – أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق- محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبدالقادر – محمد فخري – ميدو نبيل – عمار حمدي – عبدالرحمن مانو – وليد مصطفى.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …