fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

ماكينة أهداف رفض أوروبا وتمسك بالأهلي.. من هو زعلوك؟

حسم مسؤولو النادي الأهلي، ملف انضمام أحمد زعلوك، لاعب فريق وادي دجلة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث وقع اللاعب على عقود انتقال إلى القلعة الحمراء لمدة 5 مواسم، من أجل ارتداء قميص الفريق الأحمر، وتحقيق العديد من النجاحات والبطولات.

أحمد زعلوك
أحمد زعلوك

ورفض أحمد زعلوك، الاحتراف في أوروبا والخروج إلى القارة العجوز، بعد تلقيه العديد من العروض داخل البرتغال وبعض الدوريات المختلفة، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، بعد نجاحه في فترة المعايشة التي قام بها مع سبورتنج لشبونة، حصل قدم النادي البرتغالي عرض جيد إلى وادي دجلة، للتعاقد مع اللاعب، ولكنه رفض وفضل الانتقال إلى النادي الأهلي.

أحمد زعلوك
أحمد زعلوك

وانهى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مفاوضاته مع وادي دجلة، برئاسة ماجد سامي، من أجل الحصول على خدمات 8 لاعبين داخل وادي دجلة، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الأهلي يرغب في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على الخطة الفنية التي وضعها مسؤولو التعاقدات داخل قلعة الجزيرة.

ونرصد لكم عبر السطور القادمة من هو أحمد زعلوك، وأهدافه التي سجلها خلال الفترة الأخيرة، ونجاحاته مع فريق وادي دجلة، ليلفت انظار الجميع داخل الدوري المحلي وبعض الدوريات الأوروبية، لاسيما أن بيراميدز كان يزاحم الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب:-

يعد محمد احمد زعلوك، من مواليد 2005، لاعب مع فريق وادي دجلة، واستطاع ان يثبت جدارته في دوريات البراعم والناشئين، خلال تلك الفترة، حيث سجل العديد من الأهداف، في المباريات التي خاضها، وتم تصعيده للفريق الأول، بعد أن نال اعجاب مدير قطاع الناشئين، وتم تصعيده للفريق الأول.

خاض محمد زعلوك، 27 مباراة في الدوري مع فريق وادي دجلة، وسجل 20 هدف مع الفريق الدجلاوي، وصنع 5 أهداف، حيث حصل على ثاني هدافي دوري الجمهورية، بعد تألقه مع الفريق خلال الفترة التي قضاها، قبل أن يخرج في فترة معايشة داخل نادي سبورتنج لشبونة.

وقرر مسؤولو النادي الأهلي، تقيد زعلوك تحت السن، وتواجده في قطاع الناشئين، مع فريق الشباب، وتصعيده للفريق الأول، من أجل التدريب، والحصول على فرصة للمشاركة بناء على وجهة نظر كولر الفنية، في حالة جاهزية اللاعب، سيتم الدفع به في معظم المباريات.

إقرأ أيضاً 

بعد التوقيع لمدة ٥ سنوات.. نكشف موعد انتظام كريم الدبيس في تدريبات الأهلي

” مفيش عقوبة”..بوليفار يفاجئ الجميع بشأن إيقاف سافيو مع الأهلي

عقب مواجهة بتروجيت.. كولر لنجم الأهلي: اهدى شوية

بعد تجميده من مجلس الخطيب .. نجم الأهلي يسجل هدف عالمي “فيديو”

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …