fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

ماني يرفض التجديد في ليفربول بسبب صلاح.. «أنا مش أقل منه»

يحاول مسئولي نادي ليفربول الإنجليزي تجديد عقود بعض اللاعبين المميزين المتأخرة، خشيه من العروض التي ستقدم لهم في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.


ويسعى ليفربول لتجديد عقد  السنغالي ساديو ماني في الفترة المقبلة، حيث ينتهي عقد اللاعب مع الريدز في يونيو 2023، حيث جدد لقلعة “أنفليد روود” في 2018 لمدة 3 سنوات.


وأكدت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن ليفربول يريد منح ساديو ماني عقدًا جديدًا طويل الأمد، حتى 2025، أي حتى سن الـ33 عامًا.


وأضافت أن ليفربول استطاع إقناع ماني بتجديد عقده داخل الريدز، مع دفع 200 ألف جنيه استرليني راتب أسبوعي، أي حوالي 800 ألف جنيه استرليني راتب شهري، أي حوالي أكثر من 9 مليون ونصف جنيه استرليني سنويًا.


وأشارت تقارير صحفية آخري، أن ماني مستعد للتجديد لكن بشرط الحصول على راتب أقدر بنحو 400 ألف جنيه استرليني والمساواة مع زملائه.


وحال موافقة ليفربول على رفع راتب ماني والتجديد معه، لن يكون هناك أي فرصة لتقليل من الراتب الذي سيحصل عليه صلاح أو حتى المساواة مع ماني.


وكانت تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول رفض التجديد لليفربول دون الحصول على مبلغ 500 الف جنيه استرليني أسبوعيًا، ضعف ما يتقاضاه حاليًا مع الريدز.


وزعمت التقارير أن صلاح لا يريد التجديد بسبب رغبته في خوض تجربة احترافية مميزة وجديدة في أحد الأندية الأوروبية الكبرى.


وانتشرت أقاويل حول رغبة صلاح في الرحيل عن ليفربول والانتقال لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب رحيل النجم كيليان مبابي نهاية الموسم إلى ريال مدريد الإسباني.


ويضع باريس صلاح على رأس قائمة اللاعبين المميزين لتعويض رحيل مبابي، اذا لم يجدد الأخير عقوده مع باريس سان جيرمان، خاصة وأنه عقده ينتهي بالموسم الجاري، ويحق له التوقيع في يناير القادم لأي نادٍ.



وكان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، حاول ضم مبابي في الانتقالات الصيفية الماضية بمبلغ 220 مليون يورو، إلا أن ناصر الخليفي رفض اتمام الصفقة اقتناعًا منه بالحصول على توقيع مبابي على عقود التجديد.


 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 16 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …