fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

ماني يعطي الضوء الاخضر للبايرن لرحيل ليفاندوفسكي..أمور مثيرة توضح

يتمسك في الفترة الحالية الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني بالرحيل عن قلعة “الأليانز أرينا” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مكتفياً بالفترة التي قضاها مع البافاري في السنوات الماضية.

يعد ليفاندوفسكي من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها جوليان ناجلسمان المدير الفني للبافاري أمام المنافسين لتمتعه بقدرات فنية وبدنية هائلة إلى جانب استطاعته بشكل كبير على إنهاء الهجمات في مرمى الخصوم بكفاءة عالية من أنصاف الفرص المتاحة له.

ويرفض حتى هذه اللحظة مسؤلو نادي بايرن ميونيخ رحيل الدولي البولندي في الصيف الحالي حيث يتبقى للاعب موسم واحد مع الأخير على نهاية عقده.

وكشفت تقارير في الأيام الماضية إلى دخول نادي برشلونة في مفاوضات قوية مع ليفاندوفسكي لضمه في الصيف الجاري في ظل تواضع مستوى مهاجميه على رأسها دي يونج وأداما تراوري.

تعاقد بايرن ميونيخ مع السنغالي ساديو ماني من ليفربول قد يسهل مهمة انتقال ليفاندوفسكي للبرسا وإزاحة تعنت البايرن بشأن التخلي عن خدماته وذلك بسبب 3 أمور نستعرضها لكم في السطور التالية :

قدرة ماني الهجومية

يمتلك الدولي السنغالي العديد من المميزات الفنية والبدنية الرائعة التي لا تعيقه في إجادته باللعب في أكثر من مركز داخل أرضية الملعب مع بايرن ميونيخ مثلما كان في صفوف نادي ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب.

ونجح ساديو ماني مع الريدز في اللعب بمركز المهاجم الصريح ببعض الأحيان وهو ذات المركز الذي يشغله البولندي روبرت ليفاندوفسكي مما قد يسهل عملية بشكل بشكل مبدئي في الصيف الجاري.

غرازة تهديفية عالية

يتميز ساديو ماني بإنهاء الفرص المتاحة له أمام مرمى الخصوم بشكل رائع حيث يعد أحد هدافي ليفربول الإنجليزي رفقة الدولي المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو.

وعلى الرغم من شغله مركز الجناح الأيسر أثناء إرتدائه قميص الليفر إلا أن السنغالي نجح في حصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي متساوياً مع محمد صلاح في عدد الأهداف؟

ماني لعب طوال مواسمه الـ 6 مع ليفربول 269 مباراة نجح في إحراز 120 هدفاً وصنع 48 تمريرة سحرية لزملاؤه.

حل تكتيكي من طراز فريد

النجم السنغالي لديه القدرة الفائقة على اللعب في أكثر من مركز يحتاجه له مدرب البايرن جوليان ناجلسمان على عكس ليفاندوفسكي الذي يكون مصدر خطورته الوحيد في اللعب كمهاجم صريح.

هذا الأمر قد يساعد ناجلسمان بشكل كبير في تغيير العديد من الخطط وتحركات اللاعبين داخل أرضية الملعب باستخدام ورقة ماني وعدم الإستعانة بالدولي البولندي في بعض الأحيان.

إقرأ أيضاً :

رونالدو يعرض نفسه على عملاق إنجليزي بعد رفض البايرن

شاهد أيضاً

عاجل.. أزمة كبيرة في الأهلي بسبب ثنائي الفريق ومدير الكرة يتدخل

سادت أزمة كبرى في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وذلك بسبب …