fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

ما العقبات التي تجعل موسيماني يرفض التجديد؟ 3 أسباب نارية وأسرار حصرية

حالة من الجدل لم تتوقف بعدما شدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على أنه يريد الاستقرار وانتهاء حالة التشتت الذهني التي يعيشها حالياً في الصفوف الحمراء.

 

وكشف المدير الفني عن أنه يتطلع إلى تجديد تعاقده، وأنه في حالة الاخفاق، لفت إلى أن الأهلي والمسئولين سوف يكونان هم المسئولين عن عدم استمراره في الفريق، لوجود بنود في العقد يريد تعديلها بصحبة موكلته “مويرا موسيماني” المسئولة عن ملف التجديد.

 

وكشفت مصادر مطلعة أن السبب الأول وراء تصريح موسيماني يعود إلى امتلاك الجنوب إفريقي عدد من العروض القطرية والإماراتية وأيضاً السعودية خلال الفترة الراهنة، ويعاني من اتصالات شديدة نتيجة رغبة الأندية في الإسراع بحسم موقفه قبل تجديد عقده الجديد مع القلعة الحمراء.

 

وأوضحت المصادر، أن المدير الفني للنادي الأهلي يريد الاستمرار في الأهلي، ولكن بدون التنازل عن شروطه الخاصة، التي شدد فيها على تكبد الأهلي الملايين الكثيرة إذا تم التفريط في خدماته قبل نهاية عقده الجديد، وهو الشرط الجزائي الذي يرفضه النادي الأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

رد فعل صارم من لجنة التخطيط والكرة تجاه موسيماني بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. تفاصيل مهمة

 

ووفقاً للشروط الجديدة، فإن موسيماني سوف يتقاضى 150 ألف دولار شهريا،ً وهو رقم لم يتخلف عليه المدير الفني، حيث أن السبب الثاني يكمن في الاختلاف السائد حول رغبته في الحصول على شرط جزائي تاريخي في الأهلي، خوفاً من الاستغناء عنه بعد ضياع العروض الكثيرة.

 

وتسعى الأندية القطرية إلى طرح المقابل المادي القوي للمدير الفني من أجل التعاقد معه، بعدما لمع اسمه عقب الانضمام إلى النادي الأهلي، والوصول على رأس الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

أما السبب الثالث، يعود إلى رغبة موسيماني إلى حسم موقفه النهائي في صفوف الفريق الكروي الأول، وذلك قبل المواجهات الحاسمة في كأس العالم للأندية، وقبل أن يختار العديد من اللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الوصول إلى عدد من اللاعبين المقرر أن يقوم بتصعيدهم من قطاع الناشئين لمعاونة المتواجدين حالياً، بالإضافة إلى الاستقرار على تجديد تعاقده قبل حسم الصفقات المقرر أن يحصل عليها في الفريق يناير المقبل.

 

وشدد موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي على أن النادي الأهلي سوف يظل رقم 1 وسوف يحقق بطولات به أو بغيره، ولكنه يريد الاطمئنان على مستقبله والتفكير في الفريق بشكل قوي ومؤثر دون تشتت عقله بالتليفونات التي تأتي له للحصول على خدماته.

شاهد أيضاً

إصابة قوية في الركبة.. طبيب الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو

فجر أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد نجم الفريق …