fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

[ما تفعلوه ليس له علاقة بكرة القدم] كواليس جديدة في الحديث العصبي لسورايش

في ظل الحالة الغريبة التي يمر بها النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، تنكشف الكواليس تدريجياً بشأن الحالة الفنية الخاصة باللاعبين خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى الحالة النفسية السيئة التي أصبح عليها ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي.

ويمر البرتغالي بحالة شديدة من الإحباط الشديد، وذلك على أثر التعادل مع المقاولون العرب في المباراة الأخيرة، بالإضافة إلى المساعي الخاصة بمحاولة مصارعة الفريق للبطولة المحلية خلال الفترة الجارية، والتي فقد فيها نقاط كثيرة للغاية.

وأضاف أمير عابد لاعب المقاولون العرب، أن لاعبي الأهلي ليسوا في حالة بدنية كبيرة ومميزة، مشيراً في تصريحاته الإذاعية، أن اللاعبين مجهدين وغير قادرين على تقديم أية أمور لها علاقة بكرة القدم التي كانوا يقدمونها في فترة سابقة.

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. سموحة يخطف أهم نجوم الأهلي الذي عشقته الجماهير واكتوى بناره الزمالك

وشدد عابد في تصريحاته على أن محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب شدد بين شوطي المباراة على أن الأهلي مجهد للغاية، وأنه لو لم يحقق المكسب حالياً متى سوف نحقق المكسب على النادي الأهلي.

ودعا عودة إلى استغلال الحالة البدنية السيئة للاعبي النادي الأهلي، وأن يقوم الجميع بالسعي إلى الهجوم والتواصل في الأمام من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يستطيع أن يقدم الأداء المتميز.

ويرى عابد، أن الأهلي الحالي ليس الأهلي الذي كان يواجه المقاولون العرب في وقت سابق، مشيراً إلى أن الفريق الأحمر يتطلع إلى الوصول للدرجة التي من خلالها يسعى إلى الوصول للبطولات ولكن هذا الشكل غير الأهلي الذي نعرفه تماماً.

وعن الحديث الذي دار بينه وبين سواريش المدير الفني للأهلي بعد انتهاء المباراة، شدد على أن المدير الفني رفض السلام في البداية، وقال أن ما يقوم به المقاولون العرب ليس له علاقة بكرة القدم.

وأوضح عابد: “قلت له ننافس على الهبوط والأهلي ينافس على الدوري ومن الطبيعي أن نقوم بعمل ذلك وفي النهاية حصلتوا على وقت أكثر بكثير”.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام فاركو يوم الأربعاء المقبل في إطار فعاليات بطولة الدوري العام، والتي افتقد النادي الأهلي فيها جزء كبير من النقاط وعدد وافر من اللاعبين بسبب الإصابات.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …