fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

ما قصة أزمة خالد عبد الفتاح في الأهلي؟ كواليس الحكاية

يدور الحديث حالياً عن التدعيمات التي يريد النادي الأهلي الحصول عليه بكل قوة في الصفوف الحمراء من أجل الوصول إلى مرحلة قوية ونهائية من التعرف على الوجوه التي سوف تكون متواجدة في الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأبدى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قناعاته بإمكانيات وخدمات خالد عبد الفتاح ظهير أيمن سموحة السكندري الذي تمت إعارته إلى صفوف القلعة الحمراء ويقدم أداء متميز للغاية.

إقرأ أيضاً:

كما إنفردنا من قبل.. نجم الأهلي يتخذ موقف جديد في مفاوضاته مع الزمالك

أرقام خيالية رسمياً.. الكواليس المالية في انتقال جاكسون موليكا إلى الأهلي

الأهلي يكشف حقيقة الانسحاب من البطولة المهمة ويدرس التصعيد

كولر يحدد أهم طلباته للأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

إدارة الأهلي تتخذ أولى خطواتها الرسمية ضد عقوبة كهربا.. تفاصيل مهمة

الجهاز الطبي للنادي الأهلي يحذر كولر من التعاقد مع أسامة جلال

دوري أبطال أفريقيا.. الرجاء المغربي يتبع حرب نفسية قبل مواجهة الأهلي ٢٢ أبريل

محمد شبانة يعلق على رغبة النادي الأهلي في الانسحاب من لقاء السوبر ٥ مايو

فرج عامر يكشف سر التراجع عن التصعيد في أزمة كهربا.. ويعلن موقف الأهلي من شراء خالد عبد الفتاح نهائيا

3 ضربات مٌحتملة لـ كولر قبل الصدام الإفريقي أمام الرجاء البيضاوي.. ” كواليس مٌثيرة”

صفقة “خطيرة” معروضة على الأهلي لخلافة محمد الشناوي.. اسم خارج التوقعات  

وخرجت العديد من الأصوات من قبل النادي الأهلي تشدد على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى ألا يتعاقد مع خالد عبد الفتاح، في الوقت الذي اقترب اللاعبين المصابين من العودة بشكل رسمي إلى توليفة كولر.

ويعود أكرم توفيق وكريم فؤاد ثنائي الفريق إلى الجاهزية بعد التأهيل التام من الإصابات التي لحقت بهما وإجراء عمليات الرباط الصليبي في وقت سابق.

ويريد خالد عبد الفتاح التواجد بشكل نهائي مع النادي الأهلي، خاصة بعدما أبدى ارتياحاً بالقميص الأحمر، في ظل الرغبة الكبرى في حصد العديد من الألقاب مع الفريق في كل الاتجاهات وعلى كافة الأصعدة.

وكان النادي الأهلي دخل في مفاوضات سابقة مع خالد عبدالفتاح، وأبدى سموحة السكندري نية التفريط فيه من البداية، حيث كان فرج عامر رئيس النادي هو السبب في ترشيح اللاعب للانضمام إلى الفريق الأحمر بعد إصابة أكرم توفيق بالصليبي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الرجاء المغربي يوم السبت المقبل في المباراة القوية التي سوف تجمع الطرفين في عمر دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

النادي الأهلي مازال يدرس الموقف النهائي، خاصة أن عبد الفتاح يمكن توظيفه بشكل جيد، وسوف يكون بديلاً مميزاً، في الوقت الذي يلعب فيه الجوكر كريم فؤاد في الناحيتين، بالإضافة إلى قدرة أكرم توفيق على التواجد في خط الوسط إذا احتاجت الأمور لذلك.

كثرة البدائل سوف تفتح أعين كولر على أن يستمر الفريق بشكل متميز يواجه أية صعوبات قادمة على الصعيد المحلي والإفريقي في ظل وقوع بعض اللاعبين بشكل مفاجيء في فخ الإصابات الطارئة والقوية.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

أول قرار من الخطيب ضد الزمالك ولبيب بعد تلميحات الهروب الكبير من القمة

فرض النادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب مجموعة من القرارات الهامة، وذلك بعد تمسك نادي …