fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

ما لم ينشر من قبل.. «كيف أهان فوزي لقجع والناصيري مجلس الأهلي في المغرب؟»

توَّج فريق الوداد المغربي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري بنتيجة 2/0، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس، الإثنين الموافق 30 مايو.

تلقى الأهلي خسارة كبيرة على المستوى الداخلي والخارجي، حيث لم يقدم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني واللاعبين المستوى المطلوب منهم في المباراة، ولم ينجح مسئولي الأهلي في تغيير ملعب المباراة.

واتفق فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي مع رئيس الاتحاد الأفريقي “كاف” باتريس موتسيبي، على انسحاب السنغال من تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا، وإقامة المباراة في ملعب مركب محمد الخامس في ظاهرة لأول مرة تحدث في أفريقيا.

واحتشدت جماهير الوداد المغربي في ملعب المباراة بنحو 35 الف مشجع، مقابل 3000 مشجع أو أكثر بقليل لفريق الأهلي، دون تطبيق مبدأ العدل والحياد بين الفريقين.

واستمر فوزي لقجع في توجيه الإهانة لمسئولي الرياضة والأندية المصرية، وسط صمت كبير وغير عادي، بعد اتهام مصر باللجوء للفساد من أجل السيطرة على الكرة في أفريقيا.

وقال لقجع، في تصريحات لصحيفة “الصباح” المغربية، إن زمن الاحتكار والفساد الكروي في إفريقيا الذين هيمنت عليه بعض البلدان وتمكنت بواسطته من الحصول على مجموعة من الألقاب قد انتهى.

وأضاف، أن المغرب تعيش حدثا تاريخيا فريدا من نوعه سينهي هيمنة الأشقاء في مصر وتونس وبداية عهد جديد للسيطرة المغربية على الكرة الإفريقية بلعب وتحكيم نظيفين.

إهانة لقجع والناصيري لمجلس الأهلي

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه، أن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي ورئيس الوداد سعيد الناصيري، قاما بإهانة مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وأوضح المصدر أن كبار مجلس الأهلي كان يجب جلوسهم في الصف الأول من المقصورة، لكن ما حدث أن محمود الخطيب رئيس الأهلي ونائبه العامري فاروق جلسوا في الصف الثالث من المقصورة.

وأضاف أن باقي أعضاء مجلس الأهلي جلسوا في الصفوف الأهلي من المقصورة الرئيسية، وسط استياء كبير من مجلس الأهلي لهذه المعاملة السيئة من جانب مسئولي الكرة المغربية، وتعتبر إهانة واضحة، في ظل العلاقات الرائعة بين مصر والمغرب، ولا يتم معاملة أعضاء أي فريق مغربي بهذا الشكل في القاهرة.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …