fbpx
الجمعة , 23 فبراير 2024

مباراة الأربعاء الكبرى.. كولر يتخذ قرار جديد مع لاعبي الخط الأهم

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على إجراء مهم مع الفريق الكروي الأول قبل مباراة الاسماعيلي المقررة مساء الأربعاء المقبل بتمام الخامسة عصراً.

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على عدد من التدابير الخاصة بالفريق الكروي الأول، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعيبن، بينما يريد المدير الفني أن يحزم الخط الأهم في الجانب الهجومي.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يصدر فرمان قوي قبل لقاء السوبر ويشد على لاعبي الأهلي

ومازال كولر يفاضل بين عدد من اللاعبين لأجل قيادة الخط الأمامي للفريق في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين وجاهزيتهم وعلى رأسهم محمد شريف الذي لعب أساسياً في المباراة الماضية أمام الاتحاد المنستيري.

ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي أن يكون على قوة ودراية كبرى بجاهزية كل اللاعبين، حيث يتواصل مع مدرب الأحمال وطبيب الفريق لمعرفة أية معاناة يعاني منها اللاعب على الصعيد البدني وتحول دون وضعه في التشكيل الأساسي.

واستقر كولر على استقدام عدد من اللاعبين في الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الجبهة الهجومية سواء الوسط الهجومي أو الأجنحة، وذلك لحين الاستقرار على بقاء الأفضل ورحيل أحد اللاعبين.

واتخذ كولر القرار الصارم بأن يكون اللاعبين المتميزين فقط في التدريبات هم الذين سوف يتم الاعتماد عليهم في الصفوف الحمراء بشكل أساسي في ظل الحاجة الماسة لجاهزية الجميع.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة الاعتماد على شريف، بالإضافة إلى حسام حسن، وغيره من اللاعبين وعلى رأسها أيضاً حسام حسن وشادي حسين اللذان يرى فيهما البديل الأفضل لشريف.

وقد يكون التدوير في مباراة الاسماعيلي باستعادة جهود حسام حسن على الصعيد الأساسي مرة أخرى، أو التدوير بتواجد شادي حسين في الانطلاقة القوية بعد عناد الحظ لمحمد شريف في إحراز أية أهداف في المباراة السابقة.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 22 نوفمبر 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …