" /> مباشر الشوط الأول.. الأهلي يخفق في فك شفرة صن داونز على ستاد القاهرة - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الخميس , 4 يونيو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / مباشر الشوط الأول.. الأهلي يخفق في فك شفرة صن داونز على ستاد القاهرة

مباشر الشوط الأول.. الأهلي يخفق في فك شفرة صن داونز على ستاد القاهرة

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جرت بين الطرفين على أرضية ملعب ستاد القاهرة في حضور 30 ألف مشجع بذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأ اللقاء بحافزية كبيرة من قبل الضيوف، حيث كانت الهجمة الأولى من ناحية اليمين وقت خروج متولي من قلب الدفاع للزيادة الهجومية، وكاد أن يخترق الهجوم مرمى الشناوي، ولكن الحارس الأمين كان للكرة بالمرصاد.

حاول الأهلي الامساك بالكرة وعدم التهور أو الاندفاع من الخلف للأمام من أجل بناء الهجمة المنظمة، وفي أخطر الكرات العرضية من معلول في ق 3 استملها الشحات بيده داخل منطقة الجزاء، ليتم احتسابها لمسة يد صحيحة على لاعبنا.

اعتمد الأهلي على الناحيتين اليمنى واليسرى على الترتيب في الهجوم، بينما كان قفشة يقف في المنتصف يوزع الكرات ويحاول أجايي الربط مع اختراقات معلول في الجبهة اليسرى.

اخرج ياسر إبراهيم الكرة من أمام أقدام مهاجم صن داونز بعد تألق وإجادة في ق 10 إثر ضرب التسلل من قبل لاعب وسط الفريق وتمرير كرة ساحرة.

كاد مروان محسن أن يسجل الهدف الأول في ق 16 من عرضية منضبطة قادمة من ركلة حرة مباشرة صحيحة ضد الشحات، ليضعها اللاعب برأسه بعيداً سنيتيمرات عن المرمى.

ضغط الأهلي باستمرار، وسعى قفشة إلى التسديد لثلاث مرات متتالية في ق 27 ولكن الكرات كانت ضعيفة وبعيدة عن الملعب بصورة غير مؤثرة.

استحوذ الأهلي على الكرات وضغط في منتصف ملعب الفريق الخصم، في الوقت الذي مازال الشحات يبحث فيه عن نفسه منذ بداية اللقاء وحتى ق 29.

حاول حسين الشحات المرور من الجانب الأيمن والذهاب نحو المرمى، ولكن الدفاعات اللصيقة جعلت الجميع يفضل التمرير، ولكن العرضيات الطويلة من الشحات ومعلول لم تصل إلى صندوق العمليات.

في كرة قوية لصالح الأهلي، حرم حكم اللقاء نادالا الأهلي من ركلة جزاء صحيحة في ق 40 بعدما قام كيكانا لاعب صن داونز باعتراض “قفشة” في الجهة الأمامية.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات من عمرو السولية إلى زيادة معدل الهجوم بالدخول إلى الأمام، ولكن صافرة حكم اللقاء سبقت كل شيء معلنة انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف المسكوت عنه في أزمة تركي والخطيب..ويعلق على عقوبة عاشور

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن أزمة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *