fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

مباشر الشوط الأول.. بدلاء الأهلي يخفقون في فك الشفرة الدفاعية للجيش

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام طلائع الجيش بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري العام على ملعب ستاد الكلية الحربية.

بدأت المباراة بهجوم من قبل أصحاب الأرض، حيث كان زولا قريباً من التسجيل في مرمى شوبير بالدقيقة الثالثة من المباراة بعدما صنعها له محمد شحاتة برأسية داخل منطقة الجزاء.

حاول أحمد عبد القادر أن ينشط من الجانب الأيسر بجوار محمد أشرف من أجل الوصول إلى الناحية المميزة في الأمام، ولكن محمد سمير مدافع الطلائع كان بالمرصاد لكل الكرات الهجومية.

باغت عمرو السولية من الجانب الأيسر، وارتدى ثوب علي معلول ظهير أيسر الفريق ليقوم بإجراء عرضية في ق 14 ولكن كماتشو مدافع الفريق كان يزود عن المرمى بكل قوة.

تناقل طلائع الجيش الكرة من الخلف للأمام، وكانت الخطورة دائماً تأتي من وادي إلى محمد شحاتة الذي سدد في ق 28 كرة مباغتة على مرمى مصطفى شوبير، وذلك بعد معاناة خط الدفاع من فتح الخطوط بشكل كبير.

وفي المقابل أغلق طلائع الجيش خطوطه الدفاعية على النادي الأهلي، وسط محاولات من قبل الفريق الأحمر أن يصارع الوقت والزمن لأجل إحراز الهدف الأول في مرمى الطلائع، ولكن الأخير كان بالمرصاد لكل الكرات.

لم تسفر محاولات النادي الأهلي أي خطورة على مرمى الخصم، بينما سعى طلائع الجيش إلى أن يهد من عزيمة الفريق، وذلك من أجل غلق المساحات في خط الوسط والدفاع المتقدم من وسط الملعب ومحاولة إفساد أية كرات من الخلف للأمام.

حاول قندوسي نقل الكرة من الخلف للأمام من أجل الوصول إلى الجانب المميز، والآلية الإيجابية في الملعب، وتقلد السولية دور صانع الألعاب من أجل المعاونة في الجانب الأمامي ولكن لم يستفد من الكرات أي من اللاعبين.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين، وسط محاولات الفريق الأحمر من إجراء الكثافة الهجومية، وذلك بعد السيطرة على الكرة إثر تراجع طلائع الجيش وتخليه عن الضغط المتقدم على النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …