fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

مباشر الشوط الأول.. مصطفى محمد يتقدم لمصر والشناوي يبعد هدف مؤكد

أنهى الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم شوط المباراة الأول أمام موزمبيق بالتقدم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وبدأ المنتخب الوطني المباراة سريعاً، وكشر على أنيابه في الدقائق الأولى، حيث شهدت الدقيقة الثانية إحراز مصطفى محمد هدف رائع، بعدما اضطربت الكرة في أقدام صلاح داخل الـ18 ودخلت إلى اللاعب الذي وضع الكرة داخل المرمى قوية للغاية.

هدأت رتم المباراة تدريجياً، وسط احتفاظ للكرة من جانب المنتخب الوطني، في محاولة لامتصاص حماس لاعبي موزمبيق الذين سعوا إلى الاختراق في الأمام.

سدد مصطفى محمد في الجانب الأيمن بالدقيقة 10 صاروخية قوية ولكن الحارس استطاع أن يتصدى لها، حيث جاءت الكرة من جانب محمد صلاح بينية في الأمام رائعة.

تميزت دفاعات المنتخب الوطني بالقوة والإجادة، وسط محاولات موزمبيق للمرور في الجانب الأيسر من ناحية محمد حمدي، بالإضافة إلى التناغم الشديد الذي تحقق في الأمام بقيادة صلاح ومصطفى محمد.

نشط منتخب موزمبيق في ق 17 وسدد المهاجم كرة رائعة ولكن لحسن الحظ كان محمد الشناوي متوجداً في المكان والزمان رغم مرور الكرة بعيدة تماماً عن المرمى.

من كرة رائعة لمحمود حسن “تريزيجيه” في ق 25 سدد في القائم الأيمن للحارس بعد تهيئة الكرة من جانب مصطفى محمد المتألق صاحب الأداء القوي.

أنقذ محمد الشناوي هدفاً محققاً في ق 35 بعدما طار في الهواء ليبعد الكرة عن المرمى، بعدما جاءت عرضية خطيرة ووضعها محمد حمدي عن طريق الخطأ في المرمى ليطير الحارس المخضرم ويبعد الكرة في اللحظات الحاسمة والأخيرة.

استمرت محاولات المنتخب الوطني لتعزيز هدف التعزيز، بينما حاول موزمبيق الانطلاق في الأمام من نفس الجهة اليسرى، ولكن محمد حمدي كان بالمرصاد للانطلاقات.

كاد أحمد حجازي أن يحرز هدف آخر برأسية رائعة بعدما أرتقى في الهواء ليحاول وضعها بشكل قوي، ولكن ابتعدت الكرة عن العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني بهدف دون رد على موزمبيق.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 13 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …