fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

«متسلحًا بلاعبو الأهلي».. الحضري يوجه رسالة تهديد لمنتخبات الجزائر وتونس

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن القائمة الأولية للفراعنة، والمكونة من 40 لاعبًا، استعدادًا لمنافسات كأس أمم أفريقيا التي ستقام في الكاميرون 2022 في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير.



وكشف الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، عن حظوظ الفراعنة في التأهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، وهل يوجد منتخب بعينه يتمنى مواجهته في المرحلة الأخيرة ام لا.


وقال “الحضري” خلال حواره مع صحيفة “الرياضية” السعودية:، أن الروح عادت من جديد لجميع لاعبي المنتخب الوطني، وهدفنا القادم في التتويج بكأس أمم أفريقيا، والتأهل إلى كأس العالم في قطر 2022.



وأضاف أن الأهلي والزمالك أقوى الأندية في مصر وأفريقيا، ويمثلان الكرة المصرية في كل البطولات الدولية على مستوى القارة الإفريقية، وبطولات كأس العالم للأندية.




وتمنى حارس مرمى المنتخب السابق تأهل الفراعنة لكأس العالم قائلًا: “إن شاء الله سنتأهل لأننا منتخب كبير، ونمتلك تاريخًا حافلًا بالإنجازات، احنا مش بنفكر في اسم او تاريخ أو قوة أي منتخب سنلعب امامه، كل اللي يهمنا الفوز فقط”.


وأكد أن تصدر منتخب مصر مجموعته قبل نهاية مباريات التصفيات أعطى اللاعبين ثقةً كبيرة في أنفسهم، وأكد أنهم قادرون على تحقيق التأهل، حتى مع وقوع الفراعنة في التصنيف الثاني.



ومن المقرر أن يتم تقسيم المنتخبات إلى تصنيف أول وثاني، حيث ستجرى القرعة الأيام القادمة، لتحديد مباريات المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم من بين الـ10 منتخبات المتأهلة من دور المجموعات.




ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر أحد منتخبات التصنيف الأول من (الجزائر – السنغال – تونس – المغرب – نيجيريا)، حيث تلعب مباراة الذهاب في القاهرة، على أن تكون مواجهة الإياب في ملعب المنافس.




وفشل منتخب مصر في حصد المركز الثالث بكأس العرب، والخسارة امام قطر بركلات الجزاء الترجيحية 5-4.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …