الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

متعب يتعجب ويهاجم قرارين كيروش.. والمدرب يعقد مؤتمر لكشف الحقيقة كاملة

تعجب الدولي المصري عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق القرار الخاص باستبعاد ثنائي النادي الأهلي محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء، وصانع الألعاب المميز محمد مجدي “قفشة” من قائمة المنتخب الوطني.

 

وقال متعب في تصريحاته لـ”أون تايم سبورتس” أنه متعجب للغاية من قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني باستبعاد شريف و”قفشة”.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي السابق على أن الجهاز الفني عليه توضيح وجهة النظر التي دفعته لاتخاذ هذا القرار الفني العجيب، خاصة أن الثنائي من العناصر الهامة في الصفوف.

 

ويرى متعب أن قرار كيروش بغريب وغير منطقي على الإطلاق، وأنهما من الثنائي المميز للصفوف الحمراء وللمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وألمح لاعب منتخب مصر السابق أيضاً إلى أن قرار منح محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ولاعب المنتخب الوطني شارة القيادة على حساب أحمد فتحي سوف يكون قرار صعب.

 

ويرى متعب أن أحمد فتحي لاعب بيراميدز من اللاعبين المميزين، وأنه سوف يجد صعوبة بصفته لاعب كبير ومخضرم من التنازل عن الشارة لأي أحد آخر.

إقرأ أيضاً:

خاص| تعرف على نائب الخطيب الجديد في انتخابات الأهلي.. مفاجأة من العيار الثقيل

وتعدد ردود أفعال الجماهير، في ظل الصمت الكبير من قبل أعضاء اتحاد الكرة، والجهاز الفني ورفض التعليق على قرار المدير الفني وعدم الرغبة الوصول إلى الأسباب الحقيقية.

 

وقرر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الخروج في مؤتمر رسمي عاجل من أجل توضيح وجهة نظره بشأن استبعاد الثنائي.

 

ووفقاً لمصدر مطلع لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المؤتمر سوف يكون يوم الإثنين المقبل، بعدما بلغ لكيروش ردود الأفعال الواسعة بشأن استبعاد الثنائي.

 

وأوضح المصدر، أن كيروش وجد من المنطقي والعاجل أن يوضح وجهة نظره الفنية، خاصة في ظل مساعي الجميع لمعرفة الأسباب الحقيقة، خاصة أن الاستبعاد فني وليس لأسباب إصابة.

 

ويواجه المنتخب الوطني نظيره ليبيا ذهاباً وإياباً يومي 8 و11 أكتوبر المقبل على الترتيب، حيث قرر كيروش العديد من القرارات الفنية.

 

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قائمة أسماء اللاعبين المختارين بدون وجود قفشة وريان ومصطفى فتحي ومحمد شريف ومهند لاشين وسام مرسي وكريم حافظ.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

تعليق واحد

  1. المدرب الى يستبعد هداف ابطال دورى أفريقيا وهداف الدورى العام برقم قياسي اكيد مدرب حمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *