fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

متعب يطالب الخطيب بسرعة بيع رباعي الاهلي.. والتعاقد مع هذه الصفقة المدوية

وجه عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، رسالة هامة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي في ملف الصفقات والتعاقدات وذلك قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عماد متعب في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “مواجهة الأهلي امام فريق سموحة قد كشفت عن العديد من الأخطاء داخل المنظومة الحمراء”.

وأَضاف “أطالب إدارة النادي الأهلي بالتحرك نحو بيع بعض النجوم في الفريق والبحث عن بدائل وعناصر تستطيع أن تصنع الفارق”.

وتابع “يجب على مجلس الأهلي التحرك من أجل بيع المحترف المالي أليو ديانج، بالإضافة إلى بيع الثنائي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو”.


وزاد “كان على النادي الأهلي بيع أليو ديانج من الموسم الماضي، خاصة بعد وصول عروض مالية قوية للحصول على خدماته”.


وواصل “أطالب النادي الأهلي بالتمسك بالمحترف المغربي بدر بانون حيث يحتاج الفريق الأحمر إلى خدماته، واتعجب من الخطأ الذي قام به رامي ربيعة في عملية تمرير الكرة خلال الهدف الأول لفريق سموحة”.

شاهد ايضا..

بعد هزيمة الأهلي من سموحة.. أون سبورت تكشف أول إجراء داخل الزمالك

عقب خسارة الأهلي من سموحة.. 3 مكاسب على طبق من ذهب أمام سواريز

الدوري بيضيع.. أول إجراء عاجل من الخطيب عقب لقاء الأهلي وسموحة


واختتم “أنصح إدارة النادي الأهلي بالتحرك نحو التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر وذلك من أجل تعزيز قوة الفريق الأحمر الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة حتى اذا كلفت الصفقة خزينة أموال طائلة، خاصة أن محمد شريف يتم توظيفه في مركز المهاجم وهو ليس رأس حربة صريح”.


ومن المقرر أن يقود البرتغالي ريكاردو سواريز مهمة القيادة الفنية للنادي الأهلي، وذلك بداية من المواجهة القادمة امام فريق الجونة يوم الثلاثاء المقبل.

ويتواجد نادي الزمالك في صدارة مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 51 نقطة بعد خوض 23 لقاء، بعد الفوز في المواجهة الآخيرة على فريق سيراميكا بنتيجة 3/2.

في حين يتواجد الأهلي في المركز الثالث وذلك برصيد 44 نقطة بعد خوض 20 لقاء، بينما يتواجد خلاله  فريق بيراميدز في المركز الثاني وذلك برصيد 49 نقطة بعد خوض 23 لقاء.

كلام حب وغرام

شاهد أيضاً

عاجل.. أزمة كبيرة في الأهلي بسبب ثنائي الفريق ومدير الكرة يتدخل

سادت أزمة كبرى في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وذلك بسبب …