" /> متعب يعيد النظر بشأن تصريحاته..ويوجه رسالة لجماهير الاهلي - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الأحد , 20 سبتمبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / متعب يعيد النظر بشأن تصريحاته..ويوجه رسالة لجماهير الاهلي

متعب يعيد النظر بشأن تصريحاته..ويوجه رسالة لجماهير الاهلي

حرص عماد متعب نجم الاهلي السابق على توضيح بعض الأمور بخصوص الانتقادات التي وجهت له موخرا بسبب تصريحاته مع الإعلامي سيف زاهر.

 وأكد متعب في تصريحاته “تعجبت بشدة من الانتقادات التي وجهت لي رغم اني لم ارتكب خطأ خلال حديثي عن ملف تجديد الثنائي حسام عاشور وأحمد فتحي، كما تحدثت بشكل طبيعي عن مؤمن زكريا ولكن للأسف البعض يحاول تفسير التصريحات بشكل غريب”.

وأضاف متعب “كنت أتمنى استمرار عاشور ضمن صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة، لما يمتلكه من خبرات وامكانيات كبيرة، وقمت ايضا بالإشادة بموقف إدارة الأهلي في التعامل معه”.

وتابع “تحدثت عن أحمد فتحي وأكدت انه يمتلك عروض وانه ينتظر تقريب وجهات النظر للبقاء مع النادي الأهلي، وأتمنى استمراره مع القلعة الحمراء”.

وزاد ” أما في ملف مؤمن زكريا طالبت بضرورة الاطمئنان على اللاعب، ولم أقوم بالحديث عن مشكلته مع الاهلي مفضلا ان يكون ذلك عن طريق مؤمن نفسه”.”

واختتم متعب تصريحاته قائلا “اذا كانت تصريحاتي سوف يفهمها البعض بطريقة غير صحيحة، فمن الأفضل أن لا اظهر في الإعلام مرة آخرى”.

 

شاهد أيضاً

بادجي: بداياتي كانت صعبة وعلى الجماهير إدراك هذه الحقيقة جيداً

قال أليو بادجي لاعب النادي الأهلي إن مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة كانت صعبة لقوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *