الخميس , 26 مايو 2022

مجدي عبد الغني يكشف انفراجة قوية في الصفقة التي طلبها موسيماني

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

 

 



وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية “إدارة النادي الأهلي قررت استخدام بعض عناصر الفريق الشابة التى ظهرت بشكل جيد في كأس رابطة الأندية من أجل ضم صفقات خلال إنتقالات يناير الحالية”.

 

 


وأضاف “الأهلي يرغب في أبرام صفقتين خلال ميركاتو الشتاء منها صفقة دفاعية وتحديداً محمد عبد المنعم لاعب الفريق المُعار لنادي فيوتشرحيث حاول الأهلي الحصول على موافقة نادي فيوتشر بقطع إعارة محمد عبد المنعم حالياً وعدم الإنتظار حتى إنتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجاري لكن فيوتشر رفض وتمسك ببقاء اللاعب حتى نهاية مدة الإعارة”.

 


وكشف “إدارة النادي الأهلي تتطلع لإستخدام ورقة اللاعبين الشباب الذين ظهروا بشكل جيد في مباراتي الجونة والإسماعيلي بكأس الرابطة للحصول على خدمات محمد عبد المنعم في يناير الحالي”.

 


واختتم “يفكر الاهلي في رحيل أحد لاعبيه الصاعدين أمثال زياد طارق أو محمد مغربي أو عبد الرحمن أشرف مانو لنادي فيوتشر من أجل إستعادة محمد عبد المنعم حالياً خاصة وأن عبد المنعم تألق مع المنتخب الوطني الفترة الأخيرة”.

 


وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قد طلب عودة محمد عبد المنعم، من الإعارة وذلك من أجل تدعيم الخط الخلفي في الوقت الحالي.

 

 

شاهد ايضا..

في أقل من 24 ساعة.. الاهلي يوجه 3 ضربات موجعة إلى الزمالك وبيراميدز والإسماعيلي

 

 


وفي سياق آخر، قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني اشتكى من ترديد نغمة تجاهله في الجهاز الفني للفراعنة، وطلب من كيروش التحدث عن الدور الذي يقوم به في الجهاز لوسائل الإعلام حتى لا يتمادى البعض في ترديد هذه النغمة”.

 


وكشف “ضياء السيد أوضح في جلسة جمعته بكيروش، أن الصمت الطويل عن الدور الذي يلعبه في الجهاز، أدى إلى إطلاق الشائعات عن تجاهله وتهميش دوره في المنتخب، مطالب المدرب البرتغالي بوضع حد لهذه الشائعات”.

 

 


وواصل ” ضياء السيد أكد لكيروش، أنه لا يعمل تحت القيادة الفنية للمدرب العام الآخر، روجر ردي سا، والذي أكد في تصريحات للصحافة الجنوب أفريقية قبل أيام، أنه يقود ثلاثة مدربين مصريين في الجهاز الفني للمنتخب، وبالطبع يقصد ضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري”.

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …