الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

مجدي عبد الغني يكشف بالأسماء عن قائمة الخطيب في انتخابات الاهلي

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن قائمة محمود الخطيب الانتخابية.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية “رئيس القلعة الحمراء قد استقر على قائمته وذلك بعد الجلسة التي عقدها مع لجنة الحكماء في القلعة الحمراء”.

وأضاف “قائمة التي سيخوض بها بيبو الانتخابات ستكون على النحو التالي، محمود الخطيب رئيسا، وخالد مرتجي في منصب النائب، وطارق قنديل في منصب أمين الصندوق”.

وتابع “سيواجد في العضوية فوق السن كلا من محمد شوقي ومحمد الغزاوي ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد الدماطي ومحمد السلاب ومحمد سراج وحسام غالي”.

وزاد “في منصب العضوية تحت السن سوف يتواجد كلا من محمد جمال الجارحي ومي سامي”.

وكشف “العامري فاروق يقاتل لدخول انتخابات القلعة الحمراء على منصب نائب الرئيس، وفي هذه الحالة سيقرر خالد مرتجي خوض الانتخابات على منصب أمين الصندوق”.

وواصل “وهو ما قد يدفع خالد الدرندلي للترشح على منصب العضوية وهنا قد يستغى الخطيب عن اسم من المرشحين من الأعضاء من أجل الاستعانة بخالد الدرندلي”.

وأوضح “حتى هذه اللحظة هناك أسماء خارج حسابات الخطيب وهم العامري فاروق ورانيا علواني وجوهر نبيل وإبراهيم الكفراوي بالإضافة إلى العامري فاروق”.

شاهد ايضا..

اعتراف رسمي.. رمضان صبحي يهدي الاهلي أهم صفقات الموسم


-تعرف على التطورات الآخيرة في أزمة شيكابالا مع الزمالك

وفي نفس السياق، أكد الدكتور كمال شعيب محامي محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك أن قرار لجنة التسوية والتحكيم ملزم لاتحاد الكرة المصري قائلا “قرار إلغاء العقوبة ملزم لاتحاد الكرة، وننتظر تنفيذ القرار من جانب رابطة الأندية واتحاد الكرة وحال عدم تنفيذه لدينا خطوات تصعيدية للحفاظ على حق شيكابالا وضد المسئولين في الاتحاد المصري لكرة القدم”.

في الوقت الذي أكد خلاله عمرو أدهم عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك أن رابطة الأندية هي صاحبة القرار في الوقت الحالي في ملف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق، قائلا “شيكابالا من حقه المشاركة في مباراة إنبي يوم الثلاثاء المقبل، ونرى أن الفهد الأسمر موقفه سليم من الناحية القانونية تماما وننتظر إخطار رسمي من لجنة الأندية”.

 

 

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …