fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

محامي الخطيب يعلن تفاصيل مثيرة وكواليس هامة في قضية حبس مرتضى منصور

أصدرت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية المصرية حكمها النهائي على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في القضية المرفوعة من قبل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وقضت المحكمة بحبس مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لمدة شهر، حيث أن الحكم واجب النفاذ، بتهمة السب والقذف، في القضية المرفوعة من قبل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وأعلن محمد عثمان محامي محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مستجدات القضية والحكم الصادر ضد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بحبسه شهر، حيث أن الحكم واجب النفاذ

وأكد محمد عثمان، في بيان له نشره، بشأن المستجدات التي طرقت حول القضية المعرفة بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من قبل مرتضى منصور، حيث فشلت محاولات رئيس نادي الزمالك، بشأن الالتحاق بأحد المستشفيات لتنفيذ الحكم بها بعد تقيدمه اوراق طبية، مشكوك في صحتها.

واوضح عثمان، أنه لا يجوز إيداع محكوم عليه بأحد المستشفيات الا بعد تسليم نفسه وعرضه على الطب الشرعي تحت إشراف النيابة العامة.

وأشار عثمان، إلى أنه سيكون هناك إجراءات صارمة ضد رئيس الزمالك، بعد اتخاذ عدد من المحامين الإجراءات اللازمة، عقب المداخلة التي أجراها مرتضى منصور، بأحد القنوات الفضائية، وشهدت سخرية من جانب الحكم القضائي الصادر من المحكمة.

وتسلم محمد عثمان محامي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيثيات الحكم على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الجنحة رقم 430 لسنة 2022 جنح مستأنف اقتصادي بالسجن لمدة شهر مع الشغل، وإلزام المتهم أتعاب المحاماة.

وكان محامي الكابتن محمود الخطيب قد تقدم ببلاه الى السيد النائب العام يطلب فيه منع رئيس الزمالك من السفر ، وأكد أن المتهم قد يلجأ خلال الساعات القادمة للسفر خارج البلاد للإفلات من تنفيذ العقوبة واجبة النفاذ، إعمالًا لنص المادة 460 من قانون الإجراءات الجنائية.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …