"/>محامي الزمالك: كهربا في طريقه للإيقاف 6 أشهر وموقف الأهلي قانوني! - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الجمعة , 17 يناير 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / محامي الزمالك: كهربا في طريقه للإيقاف 6 أشهر وموقف الأهلي قانوني!

محامي الزمالك: كهربا في طريقه للإيقاف 6 أشهر وموقف الأهلي قانوني!

قال نصر عزام محامي نادي الزمالك إن محمود عبدالمنعم “كهربا” المنتقل حديثاً إلى صفوف نادي الأهلي يواجه الإيقاف لمدة 6 أشهر.

وكشف عزام في تصريحاته لـ”تايم سبورت” أن الزمالك تقدم بشكوى رسمية ضد “كهربا” لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد توقيعه لأفيس البرتغالي.

وأشار محامي نادي الزمالك إلى أن اللاعب وقع عقد جديد مع الزمالك وتم توثيقه لدى اتحاد الكرة وشارك لمدة موسم، وبالتالي لا يجوز للاعب فسخ تعاقده مع الزمالك وإذا فعل ذلك مثلما فعل كهربا أصبح مساره غير قانوني.

وشدد عزام على أن كهربا يواجه شبح الإيقاف لمدة 4 إلى 6 أشهر، بناء على المادة رقم 17 من لائحة الاتحاد الدولي، خاصة أن اللاعب حصل على مستحقاته كاملة!

ويرى عزام أن قرار الفيفا سوف يبت فيه في خلال 6 أشهر، وأن النادي الأهلي ليس عليه حرج قانوني، ولكن العقوبة سوف تكون على اللاعب.

 

شاهد أيضاً

أليو بادجي في الأهلي

وصل السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي، منذ قليل إلى مقر النادي بالجزيرة؛ تمهيدا لبدء رحلته …

تعليق واحد

  1. أولا كهربا لن يوقع عليه عقوبات أو النادى البرتغالي
    ليه؟
    الإتحاد الدولي عنده سيستم لتسجيل اللاعبين وهذا شرط أصيل من شروط الإعتماد
    والإتحاد المصرى سجل عقد كهربا الجديد بتاريخ قديم من خلال مجدى عبد الغني وهذا مخالف للائحة الفيفا لأن التوثيق في الفيفا لم يتم بتاريخ العقد المفبرك وإنما بتاريخ حديث
    ويضع لجنة شئون الاعبين تحت طائلة المسائله وما ترتب عليه من آثار هو والعدم سواء ومن ثم انتقال كهربا للأهلي صحيح ولن يوقع عليه أي عقوبات او النادى البرتغالي
    أما بالنسبه للقيد الإفريقي فيحق للأهلي قيده
    لأنه لم يلعب في القيد الأول فيحق له في القيد الثاني في يناير أن يلعب لنادى آخر وهذا ماتنص عليه لائحة الكاف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *