fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

محامي كهربا يضرب بقوة ويكشف مصير عقوبة الـ12 مباراة وغرامة نادي الزمالك

تلقت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب مساء أمس مكاتبة من اتحاد الكرة، متضمنة قرارات صادرة بحق النادي الأهلي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبدالمنعم كهربا، وتمت إحالة الملف إلى اللجنة القانونية بالنادي لدراسة الموقف كاملًا، ورفع توصية إلى مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر له الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم.

وكشف أشرف عبدالعزيز محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، تطورات أزمة اللاعب مع نادي الزمالك وموعد تسديد الغرامة المالية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “تلقينا حيثيات كهربا ولازال لدينا حتى آخر مايو، واللاعب لديه حق الاستئناف عن طريق المحامي الدولي من تاريخ تلقي الحيثيات، وحال تقديم استئناف سيوقف تنفيذ الحكم الصادر مؤخرًا من الفيفا”.

وأوضح: “الاستئناف الصادر سيكون على القرار الصادر بمنحه 60 يومًا للتسديد، لأنه يريد الحصول على مدة أطول من أجل التسديد، ونادي الزمالك هو صاحب القرار الأول والأخير في قصة التقسيط، والفيفا لا يمكنه إجبار النادي”.

وتابع: “اللاعب سيكون له نصف الغرامة عند ديبورتيفو ألافيش البرتغالي في حال قام بتسديدها كاملة، وأقوم المتابعة مع الجانب البرتغالي، ولم نصل لأي شئ يمكن الاعلان عنها لكن المفاوضات مستمرة معهم، وقد نصل لحل قريب معهم، ونحاول الضغط عليهم لدفع نصف الغرامة من أجل إنهاء الأزمة”.

وأتم: “لا أريد الجزم بأن كهربا يمتلك الفلوس بالكامل، وليس هناك قلق مطلقًا وأطمئن جماهير النادي الأهلي”.

وحول وجود عروض رسمية من الخارج، قال: “احب أن يكمل مسيرته مع النادي الأهلي، والحديث عن وصول العروض الخارجية يكون عن طريق النادي ووكيله أحمد يحيى، وأنا لا أتحدث في أي أمور تخص اللاعب وناديه”.

وأشار أشرف عبدالعزيز إلى أن موكله بعيد تمامًا عن الأحداث، وهو يفصل نفسه عن المشاكل التي يتعرض لها، مؤكدا بأنه يتعرض لسباب كبير، ورغم ذلك يلقى دعمًا كبيرًا من جمهور القلعة الحمراء.

واسترسل: “النادي الأهلي هو من يدير ملف تظلم كهربا، ونحترم أعضاء لجنة الانضباط ولكن قرار تشكيل اللجنة كان من المفترض أن يكون بالانتخاب وفقًا للائحة اتحاد الكرة التي تم تعديلها في 28 نوفمبر 2021”.

وأضاف: “لجنة الانضباط هي مستقبلة وتكون بالانتخاب وكذلك لجنة التظلمات، واللاعب تعرض للإساءة والتجاوز من جانب جماهير الزمالك وجاء ذلك في الشريط الرسمي للمباراة، ولا يوجد وجه مقارنة بين لاعب يحتفل بين جماهيره، ولاعب آخر يتجه لجمهور الفريق المنافس، ولا يُعتد إلا بالشريط الرسمي للمباراة وكهربا لم يتجاوز في اللقاء”.

وتابع محامي كهربا: “تم تقديم عدة فيديوهات من الطرفين، والشريط الرسمي للمباراة يثبت تعرض اللاعب لإساءات من جمهور الفريق المنافس لم يسبق أن تعرض له أي لاعب”.

وأكمل: “لجنة التظلمات يجب أن تنظر الشريط الرسمي للمباراة، وبالتأكيد النادي الأهلي سيطلب خبراء للتأكيد على صوت كهربا الموجود في الفيديو المتداول”.

وأتم: “نشكك في قرار التشكيل الخاص بلجنة الانضباط مما يعني أن تشكيل اللجنة غير قانوني طبقا للوائح، وبالتالي قراراتها غير قانونية وباطلة، لأن ما بني على باطل فهو باطل، ولنا حق الشكوى ضد تشكيل لجنة الانضباط، ومن الوارد تقديم طعن في مجلس الدولة، واتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية”.

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …