الثلاثاء , 24 مايو 2022

محاولات عاجلة لإقناع موسيماني بالإبقاء على صفقة الـ2 مليون جنيه في الأهلي

يسعى عدد من مسئولي النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق إلى الإبقاء على أحد أهم الصفقات في خط وسط الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء وعدم رحيله إلى أي من الأندية الأخرى.

 

ويحاول الجهاز الفني إقناع موسيماني بعدم التفريط في خدمات الموهوب محمد فخري لاعب وسط النادي الأهلي، وأحد أبرز النجوم الحمراء في قطاع الناشئين لما يمتلكه من موهبة كبرى قد يحتاج الفريق إليها في المنتصف الثاني من بطولة الدوري العام.

 

ويرغب موسيماني في إعطاء الضوء الأخضر لرحيل أكبر عدد ممكن من لاعبي قطاع الناشئين من أجل العودة مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء بشكل جاهز ولائق على الصعيد الفني والبدني.

 

واستقر موسيماني أمس على رحيل الخماسي محمد نصير وزياد طارق، ومحمد فخري، ومحمد أشرف مانو، وصالح نصر إلى صفوف الأندية الراغبة معهم من أجل إعطائهم الفرصة للانطلاق والإجادة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن فخري من اللاعبين المميزين الذين يسعون إلى البقاء في صفوف الأهلي من أجل الحصول على الفرصة الكاملة في صفوف الفريق الأول.

 

إقرأ أيضاً:

الساحر الجديد على رادار كبريات الأندية وموسيماني يحدد موقفه.. تفاصيل مهمة

وقام عدد من المسئولين بتزكية بقاء اللاعب صاحب الـ22 ربيعاً، نظراً لأنه من المميزين الجاهزين في الصفوف الحمراء، والذين لا يحتاجون إلى الرحيل المؤقت من أجل اكتساب الخبرات، لأنه من العناصر الجاهزة للمشاركة مع الفريق الأول مثل كوكا والعربي بدر والآخرين الذين تم تصعيدهم مباشرة.

 

ويريد موسيماني بناء الصف الثاني في النادي الأهلي بشكل قوي، وأن يتم الاعتماد على اللاعبين الموهوبين في القريب العاجل والانضمام إلى كبريات الأندية المحلية من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق.

 

ويرغب النادي الأهلي في الاستعانة بكافة اللاعبين المتألقين خلال الفترة المقبلة والذين تمت إعارتهم سابقاً، وعلى رأسهم محمد عبدالمنعم مدافع الفريق المعار إلى صفوف فيوتشر والذي تم الاتفاق على عودته إلى الفريق بنهاية الإعارة.

 

ومن المقرر أن يدرس موسيماني القرار مرة أخرى بالإبقاء على اللاعب الموهوب من عدمه، خاصة أن الفريق مقبل على عدة مباريات قوية وطاحنة بعد انتهاء مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، والمزمع إقامتها في فبراير المقبل.

وتعاقد النادي الأهلي مع فخري من صفوف غزل المحلة بمقابل مليون و800 ألف جنيه منذ 4 سنوات ماضية، ويقدم فخري أفضل مستوياته في الصفوف الحمراء بكل جد واجتهاد.

شاهد أيضاً

أحمد ناجي: قلقان على الأهلي.. وضربة موجعة تنتظر أبو جبل

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ومدرب حراس سيراميكا كليوباترا …